آخر الأخبار

في ذكرى ميلادها.. تعرف على قصة «زواج لم يتم» بين زبيدة ثروت والأسطورة «بيليه»

في ذكرى ميلاد جميلة السينما المصرية الراحلة، زبيدة ثروت، التي أثبتت أن الجمال المصري على مر العصور قادر على جذب الأعين له، حتى وإن كانت تلك الأعين قد رأت من الجمال ما يكفيها، وتتجلى هذه النظرية في حالة الفنانة الراحلة، التي وقع في حبها الأسطورة البرازيلية “بيليه” الجوهرة السوداء.

حيث كشفت الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، حكايتها مع أسطورة كرة القدم البرازيلية “بيليه”، حيث أكدت أنه كان يطاردها ويرغب في الزواج منها، حيث قالت في لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج “بوضوح”: «بيليه حبني وقلب الدنيا، وكان عاوز يتجوزني”.

زبيدة ثروت والأسطورة «بيليه»
زبيدة ثروت والأسطورة «بيليه»

وحول التفاصيل، قالت ملكة جمال مصر السابقة: “كنت في الكويت من أجل مناسبة فنية، وأقيم في نفس الفندق الذي يقيم فيه بيليه، قابلته أثناء دخولي الفندق، حيث التف حوله المعجبون ورحبوا به ومنحوه الورود، وحينما شاهدني، وجدته يخلع طوقًا من الورد كان يضعه حول عنقه ومنحه لي، ولم أكن أعرفه، فسألت من هذا؟، قالوا لي إنه أسطورة كرة القدم بيليه”.

زبيدة ثروت والأسطورة «بيليه»
زبيدة ثروت والأسطورة «بيليه»

وأضافت النجمة التي اشتهرت بجمالها الشديد: “لاحظت شيئًا غريبًا، في كل مرة أتحرك فيها أجده في وجهي ينتظرني، وحدثت أمور كثيرة، لقد أحبني حبًا كبيرًا، وكان يريد الزواج مني واصطحابي إلى البرازيل”.

وتابعت: “كان لا يعرف التحدث باللغة الإنجليزية أو العربية، ولم أفهم منه شيئًا، حتى أن الفنان عزت العلايلي كان يجري خلفي ويقول لي والنبي يا مدام زبيدة أريد مقابلة بيليه”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى