آخر الأخبار

الزمالك يكشف التشخيص المبدئي لإصابة كهربا

كشف الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التشخيص المبدئي لإصابة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأبيض التي تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد مساء اليوم.

واكتسح الزمالك نظيره الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس، لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

وتعرض كهربا لإصابة ظهر تأثريها على الاعب خلال احداث الشوط الثاني، وبعد فشل محاولات الجهاز الطبي لاسعاف اللاعب تم استبداله في الدقيقة 61 لصالح زميله بالفريق محمد عنتر.

وأشار الموقع الرسمي لنادي الزمالك إلى ان التشخيص المبدئي لإصابة كهربا عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وفقًا لتاكيدات الجهاز الطبي للفريق.

ومن المقرر ان يخضع اللاعب لفحوصات وأشعة طبية غدًا للوقوف على حجم الإصابة ومدى حاجتها للراحة لتحديد موقفه من مواجهة الفريق المقبلة.

وظهر كهربا بمستوى أكثر من رائع خلال المباراة قبل ان يخرج مصابًا حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة الأولى، وصنع الهدف الثاني ليوسف أوباما بعرضية متقنة، كما تسبب في ركلة الجزاء التي سددها محمود علاء مسجلًا الهدف الثالث للفريق الأبيض في المباراة.

وبهذا الانتصار رفع الزمالك رصيده من النقاط بعد الجولة الثانية إلى 4 نقاط حيث سبق وأن تعادل في الجولة الأولى امام بتروجيت سلبيًا، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة وحيد من التعادل في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضًا..

مصر للطيران ترد بقوة على أحمد حسام ميدو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى