آخر الأخبار

زيادة مدة انقطاع التيار الكهربائي لـ 3 ساعات.. عمرو أديب يكشف مفاجأة

علق الإعلامي عمرو أديب على أنباء ترددت خلال الساعات الماضية عن زيادة مدة انقطاع الكهرباء تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة ضمن خطة تخفيف الأحمال، وذلك بالتزامن مع تكليف رئيس الوزراء المستقيل مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة.

زيادة مدة انقطاع التيار الكهربائي 

وكشف الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الحكاية المذاع عبر فضائية إن بي سي مصر، بأن هناك عدة أخبار تم تداولها وظهرت خلال الفترة الأخيرة تتناول خطة جديدة لمواعيد تخفيف الكهرباء، لتصل لمدة ثلاث ساعات بدلا من ساعتين، مؤكدا أن تلك الأنباء غير مؤكدة، ولكن هناك شئ من الصحة فيها.

وتابع قائلا: النهاردة عشية تكليف رئيس الوزراء برئاسة الوزراء للوزارة الجديدة..  هناك أخبار غير مؤكدة قوي لكن يبدو إن ليها الكثير من الحقيقة.. إنه الكهرباء هيتم قطعها بدل ساعتين  هتكون ساعتين ونص تلات ساعات.

وطرح الإعلامي عمرو أديب، تساؤلا عن اتجاه المصريين حول حكومة الحالية ورئيس الوزراء المستقيل مصطفى مدبولي، مشددا على أن استطلاع الرأي العام والمواطنين حول أداء الحكومة هو أمر طبيعي ومعمول به في كل دول العالم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى