آخر الأخبار

سما المصري تنعي شهيد الشرقية: «رحم الله ابن بلدي»

نعت الفنانة سما المصري، «شهيد الشرقية» أحمد االشاذلي عز ، الذي أستشهد جراء إصابته بانفجار عبوة ناسفة في مركبات خاصة بالقوات المسلحة على خلفية «العملية الشاملة» لمكافحة بؤر الإرهاب بشمال سيناء.

وكتب سما علة حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة: «رحم الله ابن بلدي البار الشاب الملازم/احمد الشاذلي ادعوله بالرحمه…شهيد الواجب الوطني اللي ضحي بحياته عشان احنا نعيش».

وتابعت: «رجل من رجال قواتنا المسلحه…ربنا يصبر اهبه ويرحمه ويجعله من الشهداء ويدخله جناته يااارب…..وربنا ينتقم من الارهاب الاسود وينتعي من بلدنا للابد…اهل الشرقيه واهل مصر جميعا فخورين بيك يابطل….انا لله وانا اليه راجعون».

سما المصري تنعي شهيد الشرقية: «رحم الله ابن بلدي»
سما المصري تنعي شهيد الشرقية: «رحم الله ابن بلدي»

وينتظر أهل قرية الشهيد ملازم أول احتياط ، احمد الشاذلي ذات الـ21 عاماً، من” كفر الأشراف” التابعة لمركز الزقاريق بمحافظة الشرقية، تشييع جثمانه للصلاة عليه بالمسجد الكبير.

والجدير بالذكر أن القوات المسلحة المصرية تقوم في سيناء بعملية تطهير شاملة لجميع العناصر الإرهابية والبؤر الإجرامية في سيناء، حيث نجحت في القضاء على عدد كبير من التكفيرين والبؤر الإرهابية خلال الأيام الماضية.

شاهد أيضًا:

هذا ما كتبه إبن الشرقية قبل استشهاده في «العملية الشاملة» بسيناء

رويترز| إخلاء مبنى قرب البيت الأبيض بالولايات المتحدة والسبب ؟.. فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى