فن و مشاهير

تفاصيل صورة زينة عاشور طليقة عمرو دياب مع مقدم البرامج الامريكي الشهير

نشرت زينة عاشور، طليقة عمرو دياب ، صورًا لها على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات، إنستجرام، ظهرت فيها مع شاب وسيم يُدعى «جيسون سيلفا»، وهو مقدم برامج أمريكى شهير.

وتفاعل نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور النجم عمرو دياب مع صورة زوجته زينة عاشور، عبر حسابها الرسمي، حيث اعتقد متابعوها أنهما ارتبطًا عاطفيًا بعد ارتباط الهضبة بالفنانة دينا الشربيني.

وعلقت زينة عاشور على صورها مع «جيسون سيلفا» قائلة: «يا له من ملهِم رائع عندما سُئِل قال أنا فقط أصررت على أن تكون لي».

وبرغم أن الصورة لم تتخط كونها مجرد صورة تذكارية التقطتها زينة عاشور مع «جيسون سيلفا»، إلا أن بعض النشطاء قد اعتقد أن زينة عاشور قررت أن ترد على ارتباط الهضبة بالفنانة دينا الشربيني، خاصة أن صورة زينة مع «جيسون سيلفا»، تعتبر حميمية إلى حد كبير، حيث ظهرت في أحضانه، الأمر الذي أكد هذا الاعتقاد عند البعض.

يُذكر أن علاقة الفنان عمرو دياب بزوجته زينة عاشور، قد توترت الفترة الماضية، حيث قامت زينة بإلغاء متابعة «الهضبة»، من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات، إنستجرام، وقامت مسبقًا بحذف جميع صورها معه من حسابها.

وحقيقة الصور هي أن زينة عاشور من معجبي «جيسون سيلفا»، مقدم البرامج الشهير، ومعجبة ببرنامجه الذي يقدمه على قناة «ناشيونال جيوجرافيك»، والتي تنشر منه زينة بعض الفيديوهات على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات، إنستجرام، من الحين للأخر.

يُذكر أن «جيسون سيلفا»، قد أطلقت عليه الكثير من الشائعات بسبب ظهوره المتكرر مع عدد من الممثلات الأجنبيات، ويعيش مُقدم البرامج الشهير قصة حب جديدة مع فتاة تدعى «راشيل روزيتو»، وينشر صور لهما من وقت إلى أخر على حسابه الرسمي.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى