آخر الأخبار

سهير رمزي تكشف حقيقة زواجها من «المهدي المنتظر»..فيديو

كشفت الفنانة سهير رمزي عن واقعة غريبة تعرضت لها من أحد المعجبين المجانين الذي أدعى انها زوجته وذهب لمنزلها وطلب مقابلتها شخصيا:”أحد المعجبين جيه لغاية بيتي وادعى أنه المهدي المنتظر وعايز يشوفني”.

وأوضحت رمزي خلال حوارها مع الدمية “أبلة فاهيتا”، ببرنامج “لايف من الدوبلكس”، المذاع على قناة “CBC”، يوم السبت، قائلة: “المعجب جالي البيت ومعاه كيس بلح وحته قماش، وادعي أنه اتجوزني في طنطا”.

وأضافت أن أكثر مميزات زوجها الحالي أن علاقة زواجهما استمرت أربعة عشر عاما.

سهير رمزي هي ابنة الفنانة درية أحمد، كان أول ظهور لها في السينما بعمر صغير حيث كانت لم تتعد سن السادسة وذلك من خلال ظهورها في فيلم صحيفه سوابق بعام 1956 ولكنها قررت التوقف عن العمل الفني وبعد أربع سنوات شاركت بفيلم البنات والصيف.
عملت مضيفة جوية ثم عارضة أزياء ولكنها عادت مرة أخرى إلى السينما وهي في التاسعة عشرة من عمرها من خلال فيلم “الناس اللى جوه” ثم فيلم ميرامار بعام 1969 ومن ثم انطلقت بأدوار ثانوية وثم أدوار البطولة واشتهرت كفنانة أغراء حيث قامت بالعديد من الأعمال السينمائية الجرئية بعد ذلك توالت أفلامها ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة وأصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينات والثمانينات، ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل في عام 1993 ولكنها قررت العودة للتمثيل بحجابها في مسلسل حبيب الروح في عام 2006.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى