آخر الأخبار

رابطة الليجا تعلن موعد كلاسيكو إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد

أعلن رئيس رابطة الليجا الإسبانية، خافيير تيباس، منذ قليل في مؤتمر خاص، موعد مباراة الدور الثاني في كلاسيكو إسبانيا، المقرر إقامته في ملعب الكامب نو في كتالونيا، بين برشلونة وريال مدريد.

وأوضح خافيير تيباس، أن رابطة الليجا الإسبانية، استقرت على اختيار يوم الأحد الموافق 6 مايو المقبل، ليكون موعد كلاسيكو الكامب نو في كتالونيا، على أن تقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا.

وأضاف خافيير تيباس، أنه تم اختيار 6 مايو 2018 تحديدًا، لتكون المباراة عقب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ذلك الوقت، المقرر إقامتها قبل هذا الموعد، وكذلك عقب انتهاء نهائي كأس ملك إسبانيا المقرر له نهاية أبريل المقبل.

على الجانب الأخر، فسر خافيير تيباس، سر اختيار الواحدة ظهرًا، لموعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في كلاسيكو الأرض ضمن منافسات الدور الأول من الليجا الإسبانية، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني، موضحًا أن السبب يعود لتمكن المشاهدين في الصين من متابعة المباراة.

بينما أكد أن اختيار الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا موعدًا لمباراة كلاسيكو الكامب نو، يعود ليتناسب مع المشاهد الأمريكي حتى يتسنى له متابعة المباراة هو أيضًا.

وكانت مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في الدور الأول من الليجا انتهت بفوز برشلونة بثلاثية بيضاء، أقيمت المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر البطولة الإسبانية.

ويقف برشلونة حاليًا، في صدارة ترتيب جدول مسابقة الليجا، برصيد 65 نقطة، بينما يحل ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن البلوجرانا.

شاهد أيضا:

نجم مانشيستر يونايتد يواصل السخرية من محمد صلاح بهذه الطريقة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى