آخر الأخبارخدمات المواطنين

بعد موجة انخفاضه الشديد.. ارتفاع أسعار الذهب في مصر بقيمة جنيهين !

شهدت الأسواق المصرية المحلية الأونة الأخيرة تراجع شديد في أسعار الذهب، حيث أكد رئيس شعبة الذهب في غرفة القاهرة التجارية، نادي نجيب، أن أسعار الذهب تراجعت لتسجل أدنى مستوى لها في أخر ثلاث أشهر في مصر.

بينما أكد نادي نجيب، اليوم الأربعاء، أن أسعار الذهب عادت لارتفاعها من جديد لكن بقيمة جنيهين اثنين فقط للجرام الواحد، حيث قفز عيار 21 اليوم الأربعاء عند 639 مقابل 637 جنيه أمس الثلاثاء.

كما أكد نادي نجيب، أن سعر الذهب عيار 18 ارتفع ليصل إلى مبلغ 547 جنيه للجرام الواحد، فيما وصل عيار 24 عند مبلغ 731 جنيه للجرام الواحد، أما عن الجنيه الذهب، فقد سجل اليوم الأربعاء مبلغ 5.112 جنيه.

وأشار نادي نجيب، أن ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء مقارنة بأمس الثلاثاء بعود لارتفاع سعر الأوقية على المستوى العالمي، لتسجل 1255 دولارًا للأوقية الذهبية، فيما وأشار أن محلات الذهب شهدت إقبال كبير أمس الثلاثاء بسبب انخفاض أسعار الذهب بهذا الشكل بعد التراجع الكبير في أسعار المعدن الأصفر.

وكانت التقارير الخارجة من غرفة القاهرة التجارية، قد أشارت بأن السوق المحلي شهد تراجع بقيمة 7 جنيهات ليسجل عيار 21 مبلغ 637 جنيه للجرام الواحد وهو أدنى مستوىى وصل له منذ 3 أشهر بسبب تأثره بانخفاض الذهب عالميًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى