آخر الأخبار

لاعب الأهلي تحت أنظار هيكتور كوبر تمهيدًا لضمه لمنتخب مصر

أثنى المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، على أداء لاعب النادي الأهلي إسلام محارب الفترة الأخيرة، خاصة بعدما أتاح حسام البدري مدرب الأهلي، فرصة كبيرة أمام خلال مواجهة الأهلي الودية أمام الفجيرة الإماراتي.

ونجح النادي الأهلي في حسم المباراة الودية التي أقيمت ضمن احتفالات مرور 50 عام على تأسيس النادي الإماراتي، برباعية مقابل هدف وحيد، سجل إسلام محارب هاتريك “3 أهداف” بينما أحرز حسام غالي هدف عالمي.

كما أكد أحد أفراد الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن هيكتور كوبر يضع اللاعب الأهلاوي ضمن دائرة اهتماماته تمهيدًا للاستعانة به خلال معسكر مايو المقبل والمقرر إقامته قبل انطلاق مونديال روسيا 2018، إذا استمر اللاعب على تقديم أداء متميز.

وكان المدير الفني للفراعنة، قد أكد استبعاده النهائي لرباعي الفراعنة بعد انتهاء معسكر سويسرا بخسارة المباراتين الوديتين أمام البرتغال واليونان، حيث من المقرر أن يستبعد محمد عواد حارس الإسماعيلي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الرائد السعودي، وسام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي، وخيرًا محمد مجدي أفشة لاعب إنبي.

وكان المنتخب المصري قد خسر أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف، في اللحظات الحرجة بعدما قدم أداء طيب للغاية في شوطي المباراة، كما خسر الفراعنة أمام اليونان بهدف دون رد.

شاهد أيضا:

طبيب منتخب تونس يوضح حجم إصابة علي معلول

الفيفا يختار هدف محمد صلاح ورونالدو ضمن أفضل 10 أهداف في فترة التوقف الدولي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى