آخر الأخبار

شاهد| زيزي مصطفى تكشف حقيقة مرض منة شلبي

أثارت الفنانة الكبيرة منة شلبي ضجة كبيرة في أحدث ظهور لها، وذلك خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ 14، مما تسبب في حالة من الجدل الواسع بسبب فستانها وقصة شعرها.

وتعرضت منة شلبي لموجة حادة من الانتقادات، بسبب فستانها المفتوح عند الصدر والظهر وبدت فيه بوزن زائد، الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد بأنها تعاني من مرض ما تسبب في زيادة وزنها بهذه السرعة.

منة شلبي
منة شلبي في مهرجان دبي

وفي سياق مُتصل، أكدت والدة منة شلبي الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، في تصريح صحفي لها على هامش المهرجان، أن منة «بخير ولا تعاني أي مشكلة صحية».

وقالت: «لا أعلم لماذا يقال مثل هذا الكلام المؤذي وهو لا يمت للواقع بصلة»، وأصرّت على أن ابنتها لم تزد في الوزن، إلا أنها عادت لوزنها الطبيعي، خاصة أنها كانت قد أنقصت وزنها كثيراً من أجل دورها في مسلسل «واحة الغروب».

يذكر أن شلبي لا تتميّز فقط بأدوارها الجريئة، إنما أيضاً بملابسها والتغيير الكبير في شكلها إن لناحية الشعر أو المكياج أو وضع الوشوم على جسدها.

منة شلبي
منة شلبي في مهرجان دبي

وفي سياق آخر سخر جمهور منّة شلبي من صورتها التي تم تداولها النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مع الفنان الكبير أحمد عز.

وطلب عدد من جمهور شلبي عدم نشر مثل تلك الصور، خصوصاً أنّ عز كان التقط صورة شبيهة لها مع الفنانة زينة، وأن مثل تلك الصور تؤثر في نجاحها ومكانتها الفنية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى