آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ: «محمد أبوتريكة كان صاحب أصعب قرار أخذته في حياتي»

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن القرار الإداري الأصعب الذي اتخذه في مسيرته منذ بداية عمله بالسلك الإداري في النادي الأهلي.

وكان سيد عبدالحفيظ قد خلف وائل جمعة في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، في عهد مجلس إدارة النادي السابق بقيادة محمود طاهر، لتكون المرة الثانية التي يتولى فيها ذلك المنصب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال سيد عبدالحفيظ خلال تصريحاته ببرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “أصعب موقف إداري اتخذته في حياتي كان إيقاف محمد أبوتريكة وتغريمه 500 ألف جنيه بسبب لقاء السوبر أمام إنبي”.

وأضاف: “أبوتريكة إعتذر للاعبين الأهلي والجهاز الفني بعد عدم مشاركته بالسوبر، والعقوبات التي يفرضها الجهاز الفني لا تعلن في وسائل الإعلام، لأنها أشياء داخلية للفريق”.

وأتم: “مجلس إدارة الأهلي ترك للجهاز الفني بقيادة حسام البدري، اتخاذ القرار تجاه أبوتريكة بعد اعتذاره عن المشاركة في المباراة”.

وكان محمد أبو تريكة قد رفض خوض مباراة كأس السوبر المحلي أمام إنبي، بسبب قراره بعد اللعب قبل القصاص لضحايا حادث بورسعيد، والذي شهد سقوط 72 مشجع من جماهير الأهلي.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يكشف حقيقة قيد شيكابالا في قائمة الزمالك الإفريقية

الأهلي يوجه رسالة قوية لعبدالله السعيد وأحمد فتحي

مانشيستر سيتي يقترب من ربع نهائي دوري الأبطال.. ويوفينتوس على أعتاب الخروج

الإصابة تبعد لاعب برشلونة عن الملاعب لمدة 6 أشهر

أحمد الشيخ يفتح النار على الجهاز الفني للأهلي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى