اخر الاخبارتوك شو

شاهد| مذيعة شهيرة تحضر «الاستروكس» على الهواء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للإعلامية منال آغا وهي تُصنع مخدر «الاستروكس» على الهواء ، خلال برنامجها المذاع على فضائية «الحدث اليوم».

وتظاهرت منال أغا في إحدى حلقاتها، بتصنيعها مخدر “الأستروكس”، وحولت ستديو البرنامج إلى معمل لتصنيع المخدر، وقالت في مقدمة البرنامج: “أهلا بيكم في معمل برنامج مع منال أغا، النهاردة هنحضر مع بعض الأستروكس”.

واستعرضت “أغا” الأدوات التي من المفترض أن تُحضر من خلالها المخدر، الأمر الذي أثار جدلا واسعا الفترة الماضية، قائلة: «معانا عُشب البردقوش، وسائل أحمر وأصفر وأزرق، ومبيد حشري، وأتروبين».

وأوضحت “آغا” أن ما حضرته عى الهواء يسبّب هلاوس بصرية وسمعية، خاصو بعد إضافة “رشة” من المبيد الحشري الذي يسبب الهلاك وحالات الهلع والسرع المنتشرة.

كما كشفت عن انتشار “الاستروكس” في مصر بشدة، بعد ثورة «25 يناير»، وأن سعر الجرام كان يباع بمئات الجنيهات، إلا أن بعض الكيميائيين قرروا تصنيعه بشكل أرخص في معاملهم مما أدى لتوغله بطريقة واسعة في المجتمع المصري، قائلة: «الاستروكس دلوقتي بقى في متناول الجميع بعد ما السيجارة منه بقت بـ30 جنيه».

شاهد أيضًا:

بالفيديو| خبير فسيولوجي يتحدث في التليفزيون المصري عن فوائد «القبلات» يثير السخرية

باسل الزارو يوجه رسالة لمذيعات «إم بي سي» بعنوان: «مش جواب انتحار»

من الوسط الفني «سماح أنور» تكشف عن حب حياتها.. فيديو

«سماح أنور» تبكي بحرقة على الهواء لهذا السبب! .. فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى