آخر الأخبار

اللجنة القانونية تقرر ايقاف الاعلامية اماني الخياط عن العمل.. التفاصيل

أعلن نقيب الاعلاميين حمدي الكنيسي ان اللجنة القانونية قررت ايقاف الاعلامية اماني الخياط  لمده شهر وذلك لارتكابها بعض المخالفات تجاه سلطة عمان، في برنامجها “بين السطور” على فضائية “ON live”، وعدم احترامها مؤسسات الدولة المصرية المتمثلة في نقابة الإعلاميين، ويتم تفعيل قرار الوقف من اليوم 15 فبراير وحتى 15 مارس المقبل.

كما قررت ايضا وقف الاعلامي أحمد الشريف مقدم برنامج “ملعب الشريف” المذاع على فضائية LTC لمدة 3 أسابيع وذلك لما بدر من تجاوزات مهنية وأخلاقية أثناء مداخلة تليفونية تضمنت كل ألوان السباب والاتهامات للعديد من الشخصيات  وعدم مثوله الي اللجنة القانونية بالنقابة للتحقيق معه، لافتا الي انه تم إرسال خطاب للأعلي للإعلام بقرار الإيقاف واتخاذ اللازم في حالة عدم الالتزام بقرار الإعلاميين.

اماني الخياط هي اعلامية مصرية مواليد القاهرة انتقلت من الصحافه المكتوبه للإعداد بقناة النيل الثقافية محرره ومراسله فى قناه النيل للأخبار.

التحقت بإدارة المكاتب الخارجيه والمراسلين بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومنه انتقلت للعمل فى قناة أون تي في، وبعدها انتقلت لقناة القاهرة والناس ببرنامج من القاهرة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى