آخر الأخبار

في أحدث إطلالة لها.. ملابس ياسمين رئيس تثير الجدل بين جمهورها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، صورًا للفنانة المتألقة ياسمين رئيس في أحدث جلسات تصويرها.

ووفقًا لما جاء في الصور، فقد اختارت الفنانة ياسمين رئيس اعتماد اللون الأسود، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور بيلو حسين.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

وتداولت عدة صفحات على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، أكثر من صورة من جلسة التصوير، التي وصفها البعض بالجريئة، كما نالت إعجاب عدد كبير من جمهور ياسمين.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

يُذكر أن ياسمين رئيس قامت مؤخرًا ببطولة ثنائية «أنا شهيرة.. أنا الخائن»، والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبدالمجيد، بطولة أحمد فهمي، خالد زكي، أحمد الشامي، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور ومحمد علاء.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ويُذكر أن الفنانة ياسمين رئيس ولدت في 15 سبتمبر 1985، بدأت أول أدوارها في مسلسل «عرض خاص»، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحًا باهرا ونال العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

وفقًا لما ذكرته في عدة تصريحات وفي أكثر من مناسبة، تؤمن ياسمين رئيس بأن كل إنسان عليه أن يمر بمنعطفات درامية تغير حياته بشكل مفاجئ.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

وجاء هذا التحول في مسيرتها الفنية عندما اختارها المخرج الكبير محمد خان لبطولة فيلم فتاة المصنع، ووعدها بكل ثقة بأنها ستحصل على جائزة عن هذا الدور الذي قدمت فيه شخصية فتاة عاملة تنجذب لمغامرة حب عابر للطبقات، لتقف وحدها في مواجهة المجتمع بتقاليده القاسية وخوفه من الحب.

لم يكن خان مصيباً بشأن الجائزة؛ فقد حصلت ياسمين على 6 جوائز وتكريمات عن هذا الدور حتى الآن: «جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد».

ثم حصدت جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ 41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا.

وأخيراً حصلت ياسمين على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى