آخر الأخبار

شاهد مهارات صانع ألعاب مونبلييه الفرنسي المرشح للانضمام للأهلي.. فيديو

كيجان دوللي يقترب من الأهلي خلال الانتقالات الشتوية

تردد اسم الجنوب إفريقي الدولي كيجان دوللي صانع ألعاب مونبلييه الفرنسي، داخل أروقة النادي الأهلي من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحاول الأهلي ضم اللاعب الجنوب إفريقي، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، عندما كان لاعبًا في صفوف صن داونز الجنوب إفريقي لكن اللاعب فضل الاحتراف في فرنسا بمليون و800 ألف يورو، ليتعاقد الأهلي مع الإيفوار سليماني كوليبالي، بعد الفشل في التعاقد مع كيجان.

كيجان دوللي
كيجان دوللي

وجدد الأهلي اهتمامه بضم كيجان دوللي بعد ابتعاده عن المشاركة مع مونبيليه، وخروجه من حسابات الأرميني ميشيل دير زاكاريان المدير الفنى للنادي الفرنسي، الأمر الذي دفع اللاعب للتفكير في الرحيل بشكل رسمي.

وشارك اللاعب الجنوب إفريقي، فى 11 مباراة تحت قيادة جين لويس جاسيه مدرب مونبلييه السابق الذي تعاقد معه، ليأتي زاكاريان الذي جعله حبيسًا لدكة البدلاء.

وشارك دوللي مع فريقه الفرنسي هذا الموسم فى 4 مباريات من 12 ، ولعب 38 و25 و72 دقيقة في المباريات على الترتيب خلال ظهوره الضعيف فيما غاب عن آخر 7 مباريات للفريق.

ويبلغ دوللي من العمر 24 عاماً وكان أحد نجوم صن داونز المتوج بالنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى