آخر الأخبار

تعرف على سبب بكاء محمد صلاح بعد موقف جمعه بالمحمدي !

كشف لاعب المقاولون العرب السابق، إيهاب المصري، عن موقف جمعه بالنجم الدولي المصري محمد صلاح أثناء فترة تواجده ضمن صفوف فريق المقاولون العرب ما أدى لبكائه الشديد بسبب موقف جمعه عن طريق الصدفة باللاعب أحمد المحمدي.

وأكد إيهاب المصري، خلال حواره مع برنامج “ستاد الهدف” الإذاعي، اليوم الثلاثاء، أنه يشعر بالفخر الشديد بسبب معرفة محمد صلاح من قبل مشوار احترافه في الدوريات العالمية، مؤكدًا أن خطوة تجديد اللاعب لفريق ليفربول خطوة موفقة للغاية من أجل إغلاق باب الاجتهادات من جانب الصحف العالمية التي تؤكد رحيله عن النادي خلال الفترة المقبلة.

وتابع إيهاب المصري، لاعب المقاولون العرب السابق، أن في أول مباراة لمحمد صلاح مع المقاولون العرب في الدوري الممتاز، أقيمت المباراة في ملعب إنبي وكان المقاولون متقدم بهدفين من توقيع إيهاب المصري، ولعب محمد صلاح في أخر 15 دقيقة كظهيرأيسر.

أضاف إيهاب المصري، أن الظهير الأيمن لإنبي وقتها كان اللاعب أحمد المحمدي، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر من الناحية اليسرى التي كان يشغلها محمد صلاح، وبعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي خرج محمد صلاح حزينًا للغاية وظل يبكي بشدة حتى قمنا بتهدئته، إلا أنه استمع للنصائح بشكل جيد وظهر في المباراة التالية بشكل أكثر دقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى