آخر الأخبار

حكاية رجل أعمال شهير في حياة ياسمين صبري.. «يمتلك مجموعة قنوات شهيرة و ينتمي إلى عائلة كبيرة بالإسكندرية»

صديق مقرب من ياسمين صبري كشف السر وراء انفصالها عن رجل الأعمال المصري “دودي”، حيث قال إن هناك رجل أعمال سعودي هو السبب الرئيسي وراء انفصالها.

وأضاف الصديق أن دودي كان ينتمي إلى عائلة كبيرة بالإسكندرية، وتزوج منها بعد دخولها الوسط الفني بفترة قليلة، حيث قام بشراء فيلا لها بالأسكندرية والتي لا تزال ياسمين محتفظة بها حتى بعد شهرتها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وأوضح أن ما عكر صفو الحياة بين ياسمين ودودي هو انشغال الفنانة الدائم في تصوير أعمالها الفنية بالقاهرة واهتمامها بالحفلات الفنية، وعدم تواجدها بالمنزل إلا ساعات قليلة كل يوم.

وأشار إلى أن ياسمين كانت قد انفصلت بالفعل عن زوجها الأول منذ سنة ونصف إلا أنها عادت له من جديد ولكن المشاكل والخلافات هي دائما ما كانت تسيطر عليهم.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل مفادها أن ياسمين تعرفت على رجل أعمال خليجي شهير، يمتلك مجموعة قنوات فضائية، وتطورت علاقتهما بشكل كبير، حتى إنه وعدها أن تصبح نجمة من نجمات الصف الأول، ووضع خطة لتمكينها من ذلك، حيث رشحها لبطولة مسلسل “الحصان الأسود” أمام أحمد السقا، وبعض الأعمال الدرامية الأخرى، ليكون بذلك هو الرجل الخفي في حياتها، واستمدت منه كل القوة التي ظهرت بها مؤخرًا.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وعقب هذا الأمر طلبت الفنانة الطلاق من دودي، حيث تم تداول الانباء عن زواجها سرًا من رجل الأعمال الخليكي وقضاء شهر العسل بلندن، حيث تسافر بشكل مستمر إلى أوروبا للالتقاء بزوجها الجديد، الذي طلب من المنتجين وشركات الإنتاج التابعة له ترشيح ياسمين في الأعمال الدرامية المهمة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وفي سياق متصل ، حدث وتم ترشيح ياسمين لعملين دراميين كبيرين يتم التحضير لهما حاليا، وسوف يعرض أحدهما على إحدى القنوات التي يمتلكها زوجها الجديد.

وكشف المصدر أن فرحة الفنانة لم تكتمل حيث تم القبض على زوجها بحملة تطهير الفساد التي يرأسها ولي العهد محمد بن سلمان في السعودية مما أدخلها في مزاج سيئ للغاية وتقطن في منزلها وحيدة.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى