آخر الأخبار

صلاح يتصدر غلاف «صنداي تايمز».. والصحيفة تعلق: «إنها فقط تحتاج إلى صلاح»

سلطت صحيفة صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية الضوء على الهدف الذي سجله الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول في مرمى برايتون مساء الأمس، ومنح الفوز لفريقه.

ونجح ليفربول في تحقيق فوز هام على حساب نظيره برايتون بهدف نظيف سجله محمد صلاح في الشوط الأول من المباراة التي التي جمعت الفريقين، مساء الأمس على ملعب الأنفيلد لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتصدرت صورة محمد صلاح غلاف الصحيفة، التي علقت قائلة عليها: “ليفربول وبرايتون.. إنها فقط تحتاج إلى صلاح”.

وأضافت: “تسديدة صلاح القوية تأخذ ليفربول إلى قمة الدوري الإنجليزي”.

واعتلي ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بوصوله للنقطة التاسعة، بعد نهاية مباريات الأمس، في الجولة الثالثة من البريميرليج، حيث خاض ثلاث مواجهات الأولى كانت امام ويست هام يونايتد وانتهت بفوز الريدز بأربعة اهداف سجل منها محمد صلاح هدف، وفي الثانية واجه الحمر كريستال بالاس وحققوا عليه الفوز بهدفين نظيفين صنعهما الفرعون المصري، وذلك قبل أن يحققوا الفوز بالأمس على برايتون بهدف نظيف لنجمنا العربي.

يذكر ان محمد صلاح يعد احد المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة الأفضل في أوروبا 2018، رفقة كلًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريل مدريد السابق ويوفينتوس الحالي، والكرواتي لوكا مودريتش نجم الفريق الملكي، وهي الجائزة المقرر ان يتم الإعلان عن الفائز بها في الـ 30 من اغسطس الجاري على هامش إجراء قرعة ور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا..

كريم حسن شحاته يفجر مفاجأة مدوية حول وجهة مؤمن زكريا المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى