فن و مشاهير

بالفيديو|هنا الزاهد تنهار من البكاء على الهواء..والسبب محزن

حلت الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد كضيفة في برنامج “حلوة رمضان”، وكشفت الكثير عن أسرار حياتها، وذكرت تفاصيل عن والدها الراحل، وروت العديد عنه.

حيث تأثرت الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد بحديثها عن والدها، وبكت على الهواء خلال ظهورها في برنامج “حلوة رمضان”، موجهة إليه رسالة تحت شعار “سامحني يا أبي”.

حيث قالت هنا: “عشنا وكبرنا من غيره، وهو مشافش تفاصيل كتير في حياتنا من جوا انا واختي فرح .. أنا مسامحك إن إنت مكنتش معانا الأيام دي كلها.. كان نفسي تكون معايا. أنا عارفه إن أنت بتحبني أوي ومبسوط بيا وفخور بيا وانا كمان بحبك أوي”.

وأضافت: “فاتك كتير أوي في حياتنا وأنا عارفه إنه مش بإيدك .. اه كنت بشوفك بس مكنش لدرجة اني اشاركك كل تفاصيل حياتي”.

وتابعت الفنانة هنا الزاهد، قائلة: “سامحني هسأل عليك أكتر من كده وأنا نفسي تبقا قريب مني زي ماما بالظبط.. أنا بحبك جدا عشان أنت فعلا أعظم أب في الدنيا”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة هنا الزاهد روت مؤخرا موقف سابق حدث معها وكانت برفقة خطيبها أحمد فهمي، قائلة: ” كنت بصحبة فهمي مؤخرا واستوقفتنا سيدة كبيرة في السن ومازحتنا قائلة: “هتتجوزيه دا بيتجوز كتير؟”، أحمد بادلها المزاح ولكنه كان غاضبا منها، أما أنا فأمر زيجاته السابقة لا يعنيني”، وذلك خلال استضافتها في برنامج “حفلة 11” على قناة ON E.

وأكدت هنا الزاهد، خلال استضافتها في برنامج “حفلة 11” على قناة ON E، أن زيجات فهمي السابقة لا تعيبه في شيء، موضحة أن أهم شيء بالنسبة لها هو أنهما متفاهمان للغاية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى