آخر الأخبار

«صوتها يقطع القلب».. الطفلة كاميليا ضحية حضانة الاسكندرية تفضح ما حدث وتكشف المستور

تداول تسريب صوتي عبر مواقع التواصل يتضمن صراخ أطفال كشف عن الاعتداء عليهم من قبل مديرة حضانة شهيرة في الاسكندرية، ولكن كانت الأبرز في تلك التسريبات هي الطفلة كاميليا التي أثارت حزن ووجع أولياء الأمور لأنها من اكثر الأطفال التي تعرضت للإيذاء وهذا هو ما ظهر في عدد من المقاطع الصوتية المسربة.

الطفلة كاميليا ضحية حضانة الاسكندرية تفضح ما حدث وتكشف المستور

وكانت قد أكدت والدة الطفلة كاميليا، أنها بالفعل كانت تشعر بالخوف الشديد من الحضانة، وكانت دائما تردد أنها تتعرض للضرب ولكن والدتها لم تصدق طفلتها – على حد تصريحاتها – كما أنها كانت تستيقظ من النوم مفزوعة بسبب ما كانت تتعرض له في الحضانة يوميا.

بدأت النيابة العامة باب شرق في الإسكندرية التحقيق في بلاغ مقدم من قبل أولياء أمور، ضد حضانة شهيرة في محافظة الإسكندرية، حيث تم استدعاء مديرتها والعاملين بها بتهمة تعذيب وضرب الأطفال لا تتجاوز أعمارهم السنتين، كما أمرت النيابة بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة بالحضانة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 10515 لسنة 2022 إداري قسم شرطة باب شرقي، بعد أن أطلق أولياء أمور هشتاج على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يطالبو بغلق الحضانة ومعقابة المديرة #حاكموا_سارة_ذكي.

وصرحت «س. م» ولية الأمر لديها طفلة تبلغ من العمر ثلاث3 أعوام، أنها تمتلك مقطع صوتي من معلمة سابقة بالحضانة تؤكد عرض نجلتها بشكل دائماً للضرب وسوء المعاملة.

وأضافت «ولية الأمر» خلال التحقيقيات: بعد أن واجهنا المديرة بالتسجيل الصوتي الذي قامت المدرسة السابقة بستجيلة قبل رحيلها، بسبب اعتراضها على ما يحدث للأطفال، فطلبوا من المديرة تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة، لكنها رفضت بدعوى أنها لا تعمل، مما دفعهم إلى تحرير مضرضدها لتستكمل النيابة العامة التحقيق فيه.

مقالات أخرى قد تهمك:

«براحة عليا والنبي».. صرخة طفل داخل دار أيتام يشعل مواقع التواصل ما القصة؟

كارثة.. تسريب صوتي لـ حفلة اعتداء على أطفال بحضانة شهيرة يُثير ضجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى