آخر الأخبار

أول تعليق من كلوب على تجديد محمد صلاح تعاقده مع ليفربول

أثنى المدير الفني الألماني لليفربول الانجليزي يورجن كلوب، على ذكاء الدولي محمد صلاح جناح الريدز وادراكه لقيمة النادي الإنجليزي، وذلك عقب تجديد الأخير تعاقده، وبقاؤه في الانفيلد خلال السنوات المقبلة.

وأٌعلن اليوم توقيع محمد صلاح على عقد طويل الأمد مع نادي ليفربول حتى عام 2023، سيحصل بمقتضاه الدولي المصري على 200 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا، وبدون شروط جزائية.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول: “لم اتفاجأ بأمر تجديد محمد صلاح مع النادي كنت أعلم هذا منذ أيام”.

وتابع: “تجديد محمد صلاح ومن قبله فيرمينو، يثبت حجم التغير الكبير في نظرة اللاعبين لقيمة النادي، وأنه عاد للمسار الصحيح في طريق تحقق الانتصارات، فعناك رغبة من اللاعبين أن يكون جزء من المستقبل الواعد للفريق”.

وأضاف: “أفضل شيء يجب أن تذكره عن صلاح هو أنه لاعب ذكي ولا يعتبر نفسه أكثر أهمية من الفريق هو يعترف بمساعدة زملائه له وقد ساعده النادي على تحقيق النجاح الفردي في الموسم الماضي، هو يرى أن الجوائز الفردية تأتي لأنه جزء من الفريق وهذا رائع”.

وأتم: “أعتقد أن صلاح يعكس هويتنا كفريق، كان الموسم الماضي مميزًا لكننا نريد المزيد، نريد أن نحقق المزيد من النجاح معًا، يجب أن يكون هذا سلوكنا وهدفنا على المستوى الفردي والجماعي”.

يذكر ان ليفربول كان قد جدد عقد الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو نهاية إبريل الماضي، ويعمل حاليًا على تمديد التعاقد مع الضلع الثالث في مثلث هجوم الريدز الناري، ساديو ماني نجم منتخب السنغال.

شاهد أيضًا..

الكشف عن السبب الحقيقي لاستبعاد أحمد حمدي من معسكر كرواتيا

كلوب يوجه رسالة نارية لـ راموس بعد وداع اسبانيا للمونديال.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى