فن و مشاهير

كواليس الظهور الأول لولي عهد الأدرن وزوجته بعد شهر العسل

هل صاحبة هذه الصورة هي النجمة التي تألقت في حفل البلاط الملكي الأردني التاريخي؟ وكيف بدت ملامح الأميرة صاحبة السمو بعد أسابيع من الحفل الكبير الذي توافد قبله على البلاط الملكي كبار خبراء الموضة والمراسم في مناسبة مهيبة عاشها الأردنيون كافة؟ ولماذا تم إظهار الصورة على النحو المشار إليه؟

يمر اليوم شهر كامل على حفل البلاط الملكي الأردني الذي أقيم خصيصا للاحتفال بزواج الأمير الحسين ولي العهد الأردني على المهندسة السعودية رجوة الحسين التي نالت لقبين أولهما لقب أميرة وثانيهما لقب الحسين فهي الآن منسوبة زواجا واسما إلى ولي العهد.

صورة مغايرة عن الماضي

لكن هالة السمو الملكي المحيط بالأسرة الهاشمية ربما تجعل ذلك الظهور صادما لكثير من الأردنيين ففي عهود سابقة لم تكن تظهر بساطة أعضاء العائلة الحاكمة سوى في لقاءات عابرة مع أبناء الشعب الأردني أو خلال المناسبات الرسمية، لكن الأمير الحسين قرر قيادة التفاعل بشأنه وبشأن عروسه بطريقة أخرى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي تلك الساحة الأسرع وصولا إلى جيل الشباب الذي ينتمي إليه ولي عهد البلاد وعروسه المهندسة المعمارية السعودية.

إطلالة لأسرة عربية

بإطلالة هادئة بدت في ترويجها شأنها شأن أي لقطة عفوية في أسرة أردنية ظهر ولي العهد الأردني عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام مع عروسه رجوة مستثمرا بذلك مناسبة عيد الأضحى المبارك في توجيه أول تهنئة رسمية بأول صورة عفوية لعروسه بعد شهر من الزواج .. تلك الصورة التي ظهر فيها ولي العهد بملابس بسيطة وكذلك عروسه التي لم تشأ الظهور بإطلالات أميرية.

 الأميرة حديثة العهد بالديوان الملكي

الصورة تداولها الشعب الأردني على نطاق واسع في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وحفلت التعليقات عليها بعبارات الدعاء وأمنيات التوفيق والخير لولي عهد البلاد وعروسه الأميرة حديثة العهد بالبلاط الملكي الأردني والتي ربما توافقت رؤيتها مع رؤية ولي العهد بإظهار بساطة الزوجين بعد قضاء شهر العسل.

« منّي أنا ورجوة، كل عام وأنتم بخير» كانت تلك التهنئة المشتركة التي وجهها ولي العهد الأردني إلى شعبه وإلى الأمتين العربية والإسلامية بصحبة العروس بصورة عكست مدى الألفة والمودة بين الزوجين

دعاء يتدفق لصاحب السمو

سيدة أردنية علقت على الفور على صورة ولي العهد وزوجته وكتبت تقول: ثنائي الملكي الأمير الحسين و زوجته الأميرة رجوة ٱل سيف في أول ظهور رسمي بعد الزواج.. بينما تكررت تعليقات الدعاء للعروسين بالحفظ والبركة.

حتى الآن لا تعرف مصادر الصور الخاصة بولي العهد الأردني لكن ذلك الدور مناط إلى دائرة العلاقات العامة والإعلام في البلاط الملكي وتتولى تلك الدائرة مسؤولية النشر والمتابعة والرد على ما يتعلق بالأسرة الملكية الهاشمية.

 ليست الصورة الوحيدة

ولا تعد تلك الصورة لولي العهد الأردني الوحيدة التي لاقت رواجا في الشارع العربي فمن قبلها انتشرت له صورة بالتزامن مع عيد ميلاده المقرر في الثامن والعشرين من يونيو حيث ظهر في صورة نشرها الديوان الملكي بثوب أبيض وشماغ عربي ..

تتجه الأضواء إلى الأمراء والملوك مع اهتمام الجمهور بهم لكنهم برغم المهام الرسمية في النهاية بشر ربما يكونون في حياتهم الشخصية أكثر ميلا إلى البساطة منها إلى المظاهر الرسمية امام الكاميرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى