آخر الأخبار

ظهور مفزع لـ نادية الجندي في عمر الـ76.. شكلها سيصدمك

نشرت الفنانة نادية الجندي صورة جديدة لها من عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ظهور مفزع لـ نادية الجندي في عمر الـ76

وظهرت نادية في الصورة بفستان أسود ، واعتمدت مكياج جذاب ، مما نال اعجاب متابعيها، وفاجئت الجمهور بشكل شبابي وملامح صافية رغم أنها تجاوزت الـ 76 عامًا مما أثار دهشك الجميع عبر السوشيال ميديا.

كانت قد هنأت الفنانة نادية الجندي الفنان حسين فهمي، علي الدورة ال 44 من مهرجان السينمائي الدولي وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع إنستجرام .

قالت نادية الجندي: شكراً حسین فهمي الذي أعاد للمهرجان قيمته الفنية والأدبية، وأتمنى له النجاح والتوفيق في جميع الدورات القادمه ومبروك لزميلتي وصديقتي العزيزة ، والنجمة القديرة لبلبة علي التكريم الذي تستحق بجدراة عن تاريخ طويل متميز، ومبروك للمخرجة المتمكنة كاملة أبو ذكرى علي تكريم تستحقه عن جدارة والتي كانت بدايتها كمساعد مخرج في أعمالي مع المخرج الراحل نادر جلال، وكنت أتوقع لها هذا النجاح المبهر، شكرا لكل من دعم هذا المهرجان.

مقالات أخرى قد تهمك:

هذه العجوز 93 عاما| ساعدت الأطرش على نسيان سامية جمال ثم هجرته.. من تكون؟

“حد ينقذني من الظلم”.. طليق منة عرفة يستغيث ويكشف مفاجات لأول مرة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى