آخر الأخبار

عقب الفوز على الأهلي.. حسين الشحات يعلق على انتقاله للقلعة الحمراء

حسين الشحات: «طبيعي أن أسجل في مرمى الأهلي»

تحدث حسين الشحات لاعب فريق مصر للمقاصة، عقب الفوز على الأهلي ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 2 بالدوري المصري الممتاز، وتصدره قمة هدافي الدوري برصيد 9 أهداف.

وحقق فريق مصر المقاصة فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب الجيش بالسويس، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية: “حققنا مكسب مهم جدًا على الأهلي لأنه فريق كبير وأكثر فريق يمتلك بطولات،كنا مركزين تمامًا قبل المباراة وعاملين حساب للأهلي وهذا سبب الفوز”.

وعن تصدره قمة الهدافين قال الشحات، إنه مجهود كل زملائي لأن الفريق يتميز بأدائه الجماعي.

وتابع لاعب مصر للمقاصة: “صحيح الموسم الماضي تحدثت بأني أهلاوي، لكن الأن أنا ألعب لمصر للمقاصة وطبيعي أن أسجل في مرمى الأهلي، وإذا ذهبت لـ”المارد الأحمر” طبيعي أن أسجل في فريقي السابق”.

وعن انضمامه للمنتخب قال: “أنا أقوم بما علي فعله وأحترم اختيارات الجهاز الفني للمنتخب وان شاء الله اقدر امثل المنتخب الفترة الجاية”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى