أخبار الرياضة

ميدو يكشف عن أسباب قوة الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية

عدد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، الأسباب التي أهلت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية مساء الأمس على حساب نهضة بركان المغربي.

وحقق الزمالك الفوز مساء الأمس على حساب نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بإياب نهائي بطولة الكونفدرالية، ويعادل الفريق الأبيض النتيجة بهدف لمثله في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث كان قد خسر المواجهة الأولى في المغرب بنفس النتيجة، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي تفوق فيها أبناء ميت عقبة بنتيجة (5/3)، ليتوجوا باللقب الأفريقي للبطولة الثانية داخل القارة على مستوى الأندية.

ودون ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “”يجب أن تدافع بشكل جيد إذا أردت الفوز بأي بطولة.. الزمالك قدم واحد من أسوأ مواسمه هجوميًا ولكن كان منظم جدًا دفاعيًا، والجميع التزم بأدواره حتى المهاجمين ففاز ببطولة قارية وينافس بقوة على الدوري الممتاز”.

وأضاف: “الإستمرارية في النجاح مهمة.. ٣عناصر للاستمرار في الفوز بالبطولات لسنوات متتاليه:
– الحفاظ على الإدارة الفنية
٢- الحفاظ على القوام الأساسي للفريق
٣- استخدام النجاح لجذب المستثمرين للنادي وتوفير مناخ اكثر استقرارا لهم!!”.

وتابع: “من يردد بأنه يجد صعوبة في تسويق الزمالك إعلانيًا، أقول له بعد مشهد أمس يجب أن تعتزل عملك التسويقي!!، حاول أن تجد وظيفة أخرى.. التسويق مش مكانك!!”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى