أخبار الرياضة

ذعر في مران الأهلي بعد إصابة نجم الفريق قبل مواجهة صن داونز

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية قبل مواجهته المرتقبة أمام صن داونز الجنوب أفريقي والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إصابة وليد سليمان في مران الأهلي اليوم

تعرض وليد سليمان، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية في الظهر بعد تدخل عنيف من محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق خلال تدريبات اليوم.

وانتاب الجهاز الفني والطبي واللاعبون حالة من الذعر والخوف خشية تعرض اللاعب لإصابة خطيرة وبالتالي غيابه عن المواجهة المرتقبة.

واطمأن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سلامة اللاعب وجاهزيته لخوض المباراة، قبل أن يطالب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لاعبيه بالحفاظ على سلامتهم قبل اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

تقام مباراة الأهلي وصن داونز في السادسة مساء السبت 29 فبراير الجاري على ستاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب في الثالثة عصر السبت 7 مارس المقبل على ملعب “لوكاس موريبي” معقل الفريق الجنوب أفريقي.

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

أعلنت شركة “تذكرتي” المسئولة عن توزيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز، عن نفاذ تذاكر المباراة بالكامل وعددها 30 ألف تذكرة قبل 72 ساعة من انطلاق المباراة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى