آخر الأخبار

3 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة كمبالا سيتي الليلة

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الليلة امام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، مواجهته الأخيرة في دور لمجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الأوغندي كمبالا سيتي.

ومن المتوقع ان يدفع كارتيرون بنفس التشكيل الذي خاض مواجهة حرس الحدود الأخيرة في بطولة الدوري العام، مع إجراء 3 تغييرات، بدخول محمد الشناوي بدلًا من شريف إكرامي في مركز حراسة المرمى، واسلام محارب في مركز الجناح الأيسر على حساب أحمد حمودي، بينما يعود أحمد فتحي لقيادة الجبهة اليمنى بدلًا من محمد هاني.

ويغيب عن المواجهة كلًا من الثنائي وليد سليمان بسبب تراكم الإنذارات، وميدو جابر بسبب إصابة العضلة الخلفية التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة وادي دجلة في الجولة الثالثة من منافسات الدوري.

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: سعد سمير، ساليف كوليبالي، أحمد فتحي وعلي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، إسلام محارب وناصر ماهر

خط الهجوم: صلاح محسن ووليد أزارو.

ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن الترجي التونسي الذي يأتي في الوصافة بنفس العدد من النقاط، بينما يحل كمبالا سيتي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، في حين يتذيل كمبالا سيتي الأوغندي المجموعة برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى