آخر الأخبار

إيهاب جلال يقترب من الرحيل عن الزمالك.. وهذه وجهته المقبلة

تلقى المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، مجموعة عروض رسمية من أندية قمة في الدوري السعودي والإماراتي، لتولي مهام تدريب فرقهم بداية من الموسم المقبل، بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤخرًا.

وفشل إيهاب جلال، مدرب الزمالك، في التأهل بفريقه إلى دور الـ32 المكرر لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما خسر مباراتين الذهاب والإياب أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي ضمن دور الـ 32 الأول من البطولة نفسها، ليودع الزمالك البطولة مبكرًا.

بينما رفض مسؤولو نادي الزمالك، رحيل المدير الفني إيهاب جلال بنهاية الموسم الجاري، حيث طالبه مجلس الإدارة بضرورة التركيز على بطولة كأس مصر، ووصافة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

فيما وأكد مسؤولو الزمالك، أنه في حال عدم حصد لقب كأس مصر خلال الموسم الحالي، سيتعرض إيهاب جلال للإقصاء من مهام تدريب نادي الزمالك نهائيًا من جانب إدارة القلعة البيضاء، خاصة بعد توديع الكونفدرالية بشكل مبكر هذا العام.

ومن المقرر، أن يواجه نادي الزمالك فريق الإنتاج الحربي ضمن منافسات دور الـ 8 من عمر بطولة كأس مصر، ويقف نادي الزمالك حاليًا في المركز الثالث ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات النادي الأهلي في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا

مجموعة نارية للنادي الأهلي.. قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى