اخر الاخبارعاجل

عمرو أديب يعرض فيديو لترحيل الفريق شفيق يكذب شائعات الجزيرة القطرية.. شاهد

الإعلامي عمرو أديب يعرض فيديو لترحيل الفريق شفيق يكذب شائعات الجزيرة القطرية ، والتي تداولت مؤخرًا بأن السلطات الإماراتية قامت بالقبض على الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء المصري الأسبق، وقامت بترحيله من الإمارات إلى مصر، بعدما أعلن نيته للترشح لرئاسة مصر خلال انتخابات الرئاسة المقبلة 2018.

وكانت السلطات الإماراتية، قامت أول أمس السبت، بترحيل الفريق أحمد شفيق، إلى مصر، على متن طائرة خاصة تقله هو وحدة من الإمارات إلى مصر، ما أدى لخروج قناة الجزيرة القطرية، لتردد شائعات بأن الفريق شفيق قيد الاعتقال، وأنه سيتراجع عن ترشحه للرئاسة بمجرد دخوله مصر.

الأمر الذي نفاه الفريق أحمد شفيق ، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجه “العاشرة مساءًا”، والذي أكد خلاله أن تواجده في مصر سيساعده في إتخاذ القرار الصائب حول الترشح للرئاسة، كما يقربه من الشارع المصري للوقوف على ما تتطلبه الفترة المقبلة.

كما وظهر الفريق شفيق، خلال مقطع الفيديو الذي تم عرضه عبر برنامج “كل يوم”، للإعلامي عمرو أديب، مساء أمس الأحد، وهو يسير بحرية تامة، لا تدل على اعتقاله أو القبض عليه، كما نال احترام الجميع حتى دخوله إلى الطائرة ووصوله إلى مطار القاهرة، واستقباله بشكل جيد من كافة المسؤولين.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى