آخر الأخبار

فنانة شهيرة تثير الجدل بتصريحاتها عن زوجها المستقبلي: هعامل عريسي زي الكلب

أثارت الفنانة جلا هشام جدلًا واسعًا بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها لا تريد أن تكون أمًا، وتربطها علاقة وثيقة بكلبها، حيث لا تستطيع إكمال حياتها من دونه.

جلا هشام: هعامل عريسي زي ما بعامل الكلب

 وقالت جلا هشام في تصريحات صحفية: أنا علاقتي بكلبي معينة جدًا، هو عندي من صغره وكل شيء حصله في حياته أنا عملتهوله، وإحنا مرتبطين علاقة أم بأبنها مش كلبي، ولو اتعرضت لأزمة صحية بيبكي ويمتنع عن الطعام، لو بكيت هو كمان بيبكي بالدموع بسبب حزنه عليا فبتمنى جوزي يبقى زي كلبي.

وعن رأيها في الإنجاب قالت جلا هشام: أنا مش عايزة أخلف ومش حابة أكون أم أنا أم لكلبي بس، وبحب أتكلم مع كلبي وبقوله بحبك ووحشتني وأنت أحلى واحد في الدنيا، وأنا هعامل عريسي زي ما بعامل الكلب وهيكون سعيد لأني بعامل كلبي حلو أوي.

يشار إلى أن جلا هشام شاركت في مسلسل دواعي السفر، الذي عُرض الفترة الماضية، وتناول العمل قصة إبراهيم  الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب علي، وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي السفر، شارك في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أمير عيد، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات أخرى قد تهمك

انجي خوري تثير الجدل بفيديو جديد.. هل تعيش قصة حب جديدة؟

من غير نقطة ميك اب.. عروس تثير الجدل بشكلها في حفل زفافها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى