آخر الأخبار

فنانون لم يتمالكوا أعصابهم أمام منتقديهم.. ووصل أحدهم للسب

منذ أن دشن عدد كبير من نجوم الفن حسابات شخصية وصفحات رسمية لهم عبر «السوشيال ميديا»، وأصبح من السهل على جمهورهم ومتابعيهم التواصل معهم في أي وقت، حتى تطرق الأمر إلى وصول إنتقادات معارضيهم لهم بمنتهى السهولة سواء من خلال تعليقاتهم على بعض المنشورات الخاصة بالفنانين أو برسالة خاصة يتركونها على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، مما يضطر بعض النجوم إلى الرد عن طريق «قصف الجبهة»، مما يؤدي لحدوث خلافات مع بعض المتابعين لهم.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز الفنانين الذين لم يتمالكوا أعصابهم أمام منتقديهم:-

1- خالد سليم

نشر الفنان خالد سليم، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام بخاصية «قصتي»، صورة “سيلفي” جديدة له، والتي تفاعل معها الآلاف من متابعيه، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فوجئوا برده على إحدى متابعيه بعد أن علقت على صورته قائلة: «إيه التناحة دي».

وهاجمها سليم، قائلاً: «إيه قلة أدبك دي؟!.. واحد راجع من الشغل تعبان، دانتي اللي تنحة وسخيفة.. قاعدة في بيتكو تتفرجي على ستوري الناس وتعلقي بقلة أدب»، واستكمل: «غوري في داهية»، ما اعتبره البعض لفظًا خارج ولا يصح أن يصدر من فنان بحجم النجم خالد سليم.

ويبدو أنها لم تصمت عن ذلك، إلا أنها تداولت رده عبر موقع فيسبوك، حتى علق البعض عليه قائلين: «عنيف اوى خالد سليم»، «ماهو عنده حق علي فكره»، «جدع».

2- نشوى مصطفى

أعربت الفنانة نشوى مصطفى عن حماستها للعملية الشاملة التي يقوم بها القوات المسلحة لتطهير سيناء من الإرهاب، وشجعت جمهورها ومتابعيها بالدعاء لمصر.

وكتبت نشوى، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، في تدوينة لها: «والله والله والله كلنا فداكي يا مصر، الحكاية شكلها كبير أوي يا مصريين.. ادعوا لمصر، وعلق أحد متابعيها على تدوينتها مشككاً قي وطنيتها قائلاً: «حكايه أيه بطلو تخاريف بقا محنا واقفين على حدودها أسكتو شويه بقا وارحموها تعرفو ايه عن الوطنيه عشان تتكلمو عليها».

وردت عليه نشوى بهذه الطريقة قائلة: «واقف فين ياعبيط بدقنك الي معطلاك دى ياحيلتها.. اتلهى على عينك وقوم خد المصروف من ماما جتها نيلة اللي عايزة خلف من عينتك»، ودافع متابعون أخرون عنها وساندوها في الرد عليه وإثبات وطنيتها.

خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم

3- محمد هنيدي

طلب الفنان محمد هنيدي ، من متابعيه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، التصويت على اختيار فريق ينافس به المستشار تركى آل الشيخ فى لعبة «فيفا»، وطرح الفرق ضمن الاستفتاء الذي أقامه: “برشلونة، ريال مدريد، ليفربول، مصر”.

وعلقت إحدى متابعيه على ذلك قائلة: «هيافة»، ورد هنيدي عليها قائلاً: «يا ستى إحنا عيلة تافهة.. عمى كان بطل العالم فى كاندى كراش وخالى ماكنش بيجيله نوم إلا على حلقات توم وجيرى».

4- فيفي عبده

إنتقد بعض متابعي الفنانة فيفي عيده بسبب تداول مقاطع فيديوهات لها على «السوشيال ميديا» في منزلها بوزن زائد، وردت عليهم بطريقتها حيث نشرت مقطع فيديو قالت فيه: «قشطات عسلات فلات طبعا الكلام ده مش لأصدقائي اللي بيحبوني وبحبكهم الكلام ده للي داخل صفحتي يبوخ عليا عقده النفسيه من الاخر اللي مش عاجبه ميدخلش صفحتي هوا نفسي فيه واتفو عليه واللي في جمالي تفعل أفعالي واللي مش عاجبها من شعرها أجبها.. طبيعي لما أكتئب وأقعد في البيت وزني يزيد».

5- داليا مصطفى

أثارت الفنانة داليا مصطفى غضب متابعيها بعدما نشرت صورة لها بالمايوة في حمام سباحة داخل حد الفنادق، في أحد منتجعات ماليزيا، حيث تقضي فترة عطلتها هناك الآن، بعد انتهاء تصويرها لمشاهد مسلسلها الأخير “الكبريت الأحمر”.

خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم

وخرجت داليا عن صمتها وعلقت على منتقدي اطلالتها وذلك من خلال صورة تداولتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، وظهرت في الصورة وهي تحاول كيد منتقديها وعلقت قائلة: «إنتوا مش ربنا ولا فارقين معايا واللي مش عجباه، ليه يعملي فلو وأخيرا ولا بلاش، وشكرا لكل الفانز اللي ردوا بدالي وبحب كل واحد عنده ذوق».

خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم

6-أحلام

دخلت الفنانة الإماراتية أحلام في حرب كلامية مع إحدى متابعيها، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، بعد أن سخرت الأخيرة من شكل الفنانة، عقب تغريدة أحلام التي قالت فيها : «كنت ابي اشتري الأيفون الجديد لكن البصمة بالوجه وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي ع القمر وفتحه.. مدري أحس صعبة»، وانتقدت متابعتها تغريدتها مؤكدة أن الفنانة خضعت لعمليات تجميل.

خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم

وردت عليها أحلام قائلة: «أعتقد ربك غضبان عليكي وخسفك»، لتعلق متابعتها: «دمك يلطش وبطلي تقلبي في صوري، إنتي عشان من سن أمي مش هرد عليكي»، واستمرت المشادة الكلامية بينهما، حتى قالت لها أحلام: «إذا إحتجتي أي استشارة لمنخارك أساعدك.. يا ام منخار كبير» وأطلقت هاشتاج: «سماوية أم منخار» على موقع تويتر رداً عليها.

خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم

وانتهى ذلك الخلاف الحاد باعتذار الطرفين، وصالحت أحلام منتقدتها قائلة: «تجاوزتي فتجاوزت معك أعتذر منك بالرغم من إنك البادية أعتذر منك عن إساءتي لك وأتمنى أن تسامحني»، وردت الأخيرة قائلة: «وأنا كمان بعتذر لك عن تجاوزي في حقك وعفا الله عما سلف والمسامح كريم»، فقالت أحلام: “شكرا لك.. الحمد لله”.

خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم

7- دنيا بطمة

شاركت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرا،​ متابعيها بصورة تظهر التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور، وعلقت عليها قائلة :” ٱكثر من ثمان مئة تعليق ٱمس، كل تعليق أروع من الآخر. حبايبي تفتحون النفس واللستة طووويلة ما شاء الله عليكم العز بنات وولاد بلادي الله يحفظكم مكينش احسن منكم ومثل ما انتو ما مفتاخرين بيا حتى ٱنا بفتخر بكم وٱتمنى دائما نكون عند حسن ظنكم وبوعدكم منبقاش نعطي قيمة لمن لا قيمة له احنا فوق ونخلي القاع للقاع تعليقاتكم تكفيهم ..وحبكم وحب الوطن لا يباع ولا يشترى..وفعلا لا تقذف بالحجارة إلا الشجرة المثمرة”، ليردّ عليها أحد المتابعين مهاجماً وموجهاً لها كلاماً عنصرياً وقائلاً:” الرقاصة ما بيشجعها إلا الطبال”، فردت هي بدورها عليه :”تاج راسك المغربيات” وختمت بالقول: “هدلين بنات بلدي ياعديم الأخلاق والتربية”.

8- راندا البحيري

حدثت مشادة كلامية حامية بين الفنانة المصرية راندا البحيري وعدد من متابعيها على “انستغرام”، لاعتراضهم على استخدامها تعبير “أطفال الشوارع”، كتعليق على صورة لها مع عدد من الأطفال، وخرجت البحيري عن صمتها وردت على منتقديها قائلة: «وقالت: فكرت كتير أوي قبل ما أرد عليكم، وبصراحة مكنتش ناوية أرد من كتر ما كومنتاتكم بالنسبة لي مستفزة، ومش عاجبني أصلاً ارد عليها، لكن قررت أصفي قلبي وأرد عليكم، يمكن حد غيركم يستفيد من النقاش.. هل انتوا شايفين أي كلمة أو وصف للأطفال الغلابة دول غير أطفال الشوارع؟ مش هم أطفال شوارع عايشين نايمين صاحيين واكلين شاربين في الشارع؟ هم فعلا كدة، ليه مصرين تدفنوا دماغكم في الرملة ومتواجهوش الحقيقة وتحاولوا تجملوها؟.. ولا هي الحقيقة بتكون قاسية عليكم وبتفكركم بتقصيركم تجاههم فبتحاولوا تزينوا الحقيقة دي علشان متتعبوش نفسيا؟؟».

خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم

9- يوسف الخال

دخل الفنان يوسف الخال في حرب كلامية مع بعض متابعيه، بعدما نشر صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صورة عن الدول المتنازعة حول أراضي سوريا، وعلق عليها قائلاً: «الحل بسيط.. نووي»، وتفهم البعض أنه يقصد إبادة سوريا، إلا أنه نفى ذلك مشيراً إلى أن والدته سورية وأنه يقصد الصراع بين الدول سيصل إلى النووي، وتطرق الحديث بينه وبين المتابعين لخلاف شديد، حتى استخدم ألفاظ مثل: «مهابيل»، وحذف البعض منهم من قائمة متابعيه.

خلافات الفنانين مع متابعيهم
خلافات الفنانين مع متابعيهم

شاهد أيضًا:

«هنيدي ليس أولهم».. 10 فنانين سخروا من صورهم فاقتربوا من الجمهور

10 فنانات تحدت النجومية بالرقص على «الشعبي».. ورقم «7» صدمت الجمهور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى