آخر الأخبار

فيديو صادم لويجز بعد حلقة أحمد مالك وهدى المفتي يثير ضجة.. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل فيديو ساخر للفنان ويجز ومرفق بتعليق انه حال ويجز عند عرض حلقة احمد مالك وهدى المفتي.

ولكن بعد البحث تبين أن هذا الفيديو قديم وليس له أي علاقة بعرض حلقة احمد مالك والمفتي.

تداولت الكثير من الصور والفيديوهات لحلقة هدى المفتي واحمد مالك مع رامز جلال الساعات الماضية، وتجاهل ويجز كل التعليقات الساخرة منه والحلقة تماما ولم يرد عليها.

أصبحت الفنانة المصرية هدى المفتي، محور حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها مع أحمد مالك في برنامج “رامز جاب من الآخر”.

أحمد مالك وهدى المفتي

وعُرضت حلقة مميزة من برنامج “رامز جاب من الآخر” جمعت بين الثنائي المميز هدى المفتي وأحمد مالك، ليكونا ضمن ضحايا المقلب بالحلقة العشرين.

ولفت انتباه الجمهور حرص أحمد على حماية هدى طوال المقلب، ما أضفى على الحلقة أجواء من الحب والرومانسية.

رامز وفي تقديمه لهما قال: “الغرور ياما وقع نسور، و الكِبر يكره فيك الجمهور، واللي تلاقيه رافع مناخيره لفوق إكسرهاله و خليه يفوق، معانا اتنين نجوم لسه في أول طريقهم، تقعد تتكلم معاهم مش هتقدر تطيقهم، بنت و ولد يزهقوا بلد، يعاملوك بالشوكة و السكينة، يكلموك كأنهم من طينة وانت من طينة”.

وصل في البداية أحمد مالك الذي بدا متوتراً وصرّح عن أنه من الممكن أن يعود ويقدم دور صعيدي مرة أخرى بعد نسل الأغراب، كما قال إنه سعيد بنجاح أحمد داش.

ووصلت من بعده هدى المفتي والتي لم تسلم من تعليق رامز “ايه بنطلون جلد البغبغان ده”!

بدأ المقلب بعدها بسقوط الثنائي في الغرفة السودة، و طلب منهما رامز ان يقولا “احنا ولا حاجة” فرفضا، ليظهر نيوتن من بعدها، ليستسلما “احنا ولا حاجة”، و حاولت هدى إقناع مالك بدخول النفق فوافق مضطراً بعدما سقط مرة أخرى أمام نيوتن.


علق رامز عليهما في النفق “شكل الموضوع قلب قصة حب، خطوبة في النفق”، و بوقوعهما في الماء بدا على هدى الخوف الشديد و حاول مالك مساعدتها، فعلق رامز “من هنا ستولد قصة حب ما بين هدى المفتي و أحمد مالك” لتنتهي بعدها الحلقة بتوعد مالك لرامز.

جاءت تعليقات المتابعين عبر منصة “X” على الحلقة أثناء عرضها، “اللي مع رامز اليوم احس ينفعو يكونو كبلز مرا حلوين مع بعض” و في تعليق آخر دفاعاً عن أحمد مالك “حرام احمد مالك يتعمل فيه اللي رامز بيعمله ده”، و جاء تعلق آخر “هو رامز جايب اتنين متخاصمين ولا اتنين مخطوبين”.

كما لم تخل التعليقات من ذِكر ويجز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى