فن و مشاهير

آخر كلمات أشرف مصيلحي قبل وفاته.. ماذا قال عن محمد صلاح؟

رحل عن عالمنا الساعات الماضية، الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع مرض السرطان، الأمر الذي خيم الحزن على الوسط الفني.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول آخر كلمات أشرف مصيلحي قبل وفاته، حيث كانت خلال لقائه  في برنامج “كلام ستات”، الذي كانت تقدمه الإعلاميات شريهان أبوالحسن، وندى رحمى، ونهال عنبر وهيدى كرم عبر فضائية “on e”.

آخر كلمات أشرف مصيلحي قبل وفاته.. 

وخلال اللقاء قال أشرف: “يمكن أن أقدم شخصية معينة في أكثر من عمل فني، لكن أجسدها بشكل جديد وأداء تمثيلي مختلف عن الشخصية السابقة، فمثلا شخصية الشرير تختلف من واحد لآخر وشخصية الضابط تختلف أيضا من ضابط لآخر”.

وتابع: “بنفتقد دلوقتي لشخصية البطل وإحنا صغيرين كنا نحط صورة محمود الخطيب، عمر الشريف، عادل إمام مثلا على الحيطة، إحنا دلوقتي مبقاش عندنا الهيرو ده أو قل الموضوع بشكل كبير، لكن بفرح لما بلاقي الأطفال بتحط صورة محمد صلاح ولابسين التي شيرت بتاعه وبيفكروا زيه، هو دلوقتي الهيرو بتاعنا محتاجين الشخصية البطلة اللي دائما موجودة معانا”.

وعانى أشرف مصيلحي من مرض السرطان منذ 3 سنوات، وساءت حالته مؤخرًا بشكل كبير، ونقل على إثرها إلى العناية المركزة.

وفي وقت سابق، كشفت منال الصيفي عن حالة زوجها أشرف مصيلحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج «حضرة المواطن» على قناة الحدث اليوم.

وأوضحت منال الصيفي حالة أشرف مصيلحي قائلة: «زوجي تعبان لكن حالته مستقرة.. دعواتكم»، مضيفة: «حتى شهر رمضان الماضي زوجي كان بصحة جيدة، لكن حالته تدهورت بشكل كبير».

وأضافت منال الصيفي: «الأطباء كانوا يتوقعون تدهور حالة أشرف مصيلحي الصحية، وهذا ما أكدوا عليه».. موضحة السبب: «زوجي كان عنده ورم في المخ وتم استئصال الورم، وزوجي مكنش عارف إنه عنده مرض خبيث».

اقرأ ايضا:

نجل أشرف مصيلحي يفاجئ الجميع برسالة مؤثرة بعد وفاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى