فن و مشاهير

من هو الشخص الغامض في مسلسل “ماتيجي نشوف”؟.. مفاجأة

استطاع مسلسل “ماتيجي نشوف”، أن يتصدر مؤشرات التريند في مصر، الساعات الماضية، بعد النجاح الكبير الذي حققه في حلقاته الماضية، التي لاقت تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال أحداث المسلسل يتعرض الأبطال للابتزاز من جانب شخص مجهول، يقوم بإرسال رسائل تهديد إليهم، الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل عن هوية هذا الشخص.

من هو الشخص الغامض في مسلسل “ماتيجي نشوف”؟

وقال رواد السوشيال ميديا أن الشخص المجهول  سيكون حسن زميل ريهام في العمل، فيما رجح آخرون أنه سيكون مريم ” هنا شيحة”.

ومن المقرر أن تُعرض اليوم، حكاية ماتيجي نشوف الحلقة الأخيرة، حيث تذاع عبر شاشة قنوات ON، وتكشف حلقة اليوم عن  الشخص المجهول الذي قلب حياتهم رأسا على عقب بعد عودتهم من رحلة الساحل الشمالي.

وفي وقت سابق، شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل “ماتيجي نشوف”، أحداث مثيرة، لاقت تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت الحلقة بمواجهة قوية بين هنا شيحة وطارق صبري بعد اكتشاف مريم خيانة زوجها سليم  مع نور “راندا عبد السلام” صديقتها المقربة.

كما قام سليم بإبلاغ مع نور بأن وجودهما سويًا غلطة كبيرة ويجب أن يصلحها، وينهي سليم علاقته بنور ويؤكد لها أنها السبب في كل المصائب التي حدثت له.

كما شهدت الحلقة استمرار الشخص الغامض في مطاردة أفراد الشلة ويرسل فيديوهات إلى سيف ويشدد عليه ألا يعرف شخصًا ما يحدث بينهما وإلا فيديوهات زوجته ستنتشر على الانترنت.

ومسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور الراحل مصطفى محمود والذى يحمل نفس الاسم، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية منهم 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

اقرأ ايضا:

مواجهة قوية بين هنا شيحة وطارق صبري في “ما تيجي نشوف”

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى