فن و مشاهير

مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها.. ورسالة مؤثرة لها

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بخطوبة ابنتها منة ووجهت لها رسالة مؤثرة.

وعبر حسابها على انستجرام، نشرت مفيدة شيحة صورا لها من خطوبة ابنتها وعلقت على الصور “اكتشفت الفترة اللي فاتت إن الاختيار التاني هو الأفضل و الأنضج و الأقوى و الانجح وهو ده اللي شجعت بنتي عليه..أنا فرحانة أوي بيكم يا حبايبي وبإن بقى عندي إبن .. علمتوني إن الحب الحقيقي ملوش حدود”.

ومؤخرا، هاجمت الإعلامية مفيدة شيحة مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامهم بتوجيه انتقادات بطريقة غير لائقة للإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، بسبب مواصلتها الظهور على الشاشة وتقديم برامجها الإذاعية.

وقالت مفيدة شيحة خلال تقديمها برنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار: “نجوى إبراهيم تعتبر من أهرامات التليفزيون المصري، وفي جيل كبير جدا تربي على ماما نجوى، وناس كثيرة كانت لما تعدي من قدام التليفزيون المصري تتمنى تشوف نجوى إبراهيم”.

وأضافت: “نجوى إبراهيم هتفضل طول الوقت قيمة موجودة في حياتنا كإعلامية كبيرة في الوطن العربي مش في مصر فقط، وهي مكسب لأي محطة تليفزيونية أو إذاعية”.

وتابعت: “كون إننا نعامل الكبار بهذه الطريقة، ونبعت لها رسالة نقول فيها إنت لسه قاعدة، ده في علم احترام الكبير منتهى قلة الأدب، وغل وحقد وغيرة، وصفات كثيرة غير إن شخص يقول رأيه”.

وكانت نجوى إبراهيم وجهت رسالة لجمهورها تحدثت فيها عن تفكيرها في الاعتزال قريبا، وذلك بعد أن قرأت عددا كبيرا من التعليقات التي أثارت استياءها على منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن مفيدة شيحة تقدم برنامج “الستات” عبر قناة النهار بمشاركة سهير جودة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى