آخر الأخبار

مشهد خطير لياسمين صبري مع الفنان رامز جلال على الزلاجة

ما لم تشاهده في حلقة «رامز تحت الصفر»..

نشرت مجموعة قنوات «mbc» عبر قناة «mbc مصر» على موقع تبادل الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، إحدى اللقطات من الحلقة الأولى من برنامج «رامز تحت الصفر».

وأظهرت اللقطات الفنانة ياسمين صبري في مشهد خطير مع الفنان رامز جلال على الزلاجة، حيث خرجت الزلاجة عن السيطرة وكادا أن يسقطا من عليها.

ويُذكر أن الفنانة ياسمين صبري كانت ضيفة أولى حلقات البرنامج «رامز تحت الصفر»، حيث حلت ضيفة على الفنان رامز جلال في أولى حلقات برنامجه، وقد صاحبت الحلقة حالة من الصخب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة الكثير من الإفيهات من الفنان رامز جلال على الفنانة ياسمين صبري، لا سيما كلمة «أحيه» التي استخدمتها ياسمين كثيراً في البرنامج.

جدير بالذكر أن كثير من نجوم الفن والرياضة وقعوا في مصيدة رامز هذا الموسم، يأتي أبرزهم “ياسمين صبري وشيرين عبد الوهاب وكمال أبو رية ورضا عبد العال.

ومحمد عبد الرحمن ورانيا فريد شوقي وهنا الزاهد وكريم فهمي وحسام البدري وريم مصطفى وشيكابالا وصافيناز وسامح حسين ونور وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه وغادة عبد الرازق وأحمد آدم وريهام عبد الغفور وكندة علوش.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى