آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يرد على أول تحرك للأهلي ضده

قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضى السعودية بالتعليق على اول رد فعل من مجلس إدارة النادي الأهلي على البيانات المتتالية التي أصدرها المسئول السعودي وهاجم فيها مسئولو القلعة الحمراء، وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قام بتوجيه خطاب رسمي لخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة وطلب فيه تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي بإعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” : “أخيراً بدأ التحرك بعد ثلاثة أيام … ياترى ليه كان الصمت ..”، مرفقًا صورة من خطاب مجلس إدارة القلعة الحمراء لوزير الشباب والرياضة.

وكان تركي آل الشيخ قد حرص خلال اليومين الماضيين وعقب اعتذار عن الرئاسة الشرفية للأهلي، على كشف العديد من المفاجآن حول علاقته بالقلعة الحمراء، والدعم الهائل الذي قدمه منذ بداية ترشح محمود الخطيب لمنصب الرئاسة، وكذلك الأسباب التي دعته للاعتذار هن المنصب الشرفي.

شاهد أيضًا..

توك سبورت| 100 ألف مشجع إنجليزي وقع عريضة لمعاقبة سيرجيو راموس.. التفاصيل

متمنيًا له الشفاء.. توني كروس لمحمد صلاح: «أتمنى ان أراك في كأس العالم»

مفاجأة| الأهلي يرد بقوة على إتهامات تركي آل الشيخ.. التفاصيل

3 لاعبين على طاولة الجهاز الفني للفراعنة لتعويض غياب محمد صلاح

بعد تعمده إصابة محمد صلاح.. كلوب لراموس: «انت سرطان في كرة القدم»

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة حول مجلس إدارة النادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى