آخر الأخبار

تعرف على موعد حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في العالم اليوم القنوات الناقلة

يترقب العديد من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، بصفة عامة وفي مصر والوطن العربي بصفة خاصة، ما سيسفر عنه الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم.

ومن المقرر ان يقام الحفل في تمام التاسعة والنصف من مساء الاثنين المقبل الموافق الرابع والعشرين من الشهر الجاري في العاصمة الإنجليزية “لندن” بملعب ويمبيلي الشهير، وبحضور نخبة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم.

ويحظى حفل الفيفا على اهتمام خاص من الجماهير المصرية والعربية، هذا الموسم إذ ينافس النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، على جائزتين من الجوائز التي اعلن عنها الاتحاد الدولي.

ويتواجد محمد صلاح ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2018، رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، وعلى الجانب الأخر ينافس الفرعون المصري بهدفه في مرمى إيفرتون الموسم الماضي على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام.

ومن المقرر أن ينقل الحفل عبر قناة “أون سبورت” المصرية المفتوحة، والتي تبث ارسالها عبر القمر الصناعي المصري “نايل سات”، وإليكم تردد القناة:

الإسم: ON SPORT HD
القمر: Nile sat 7°W
التردد : 10853
المعدل : 27500
الاتجاة: أفقي

وكانت القناة المصرية قد اعلنت مؤخرًا عن حصولها على حقوق بث الحفل عبر بثها المفتوح، بعد سلسلة من المفاوضات استغرقت قرابة الشهر.

جدير بالذكر ان القناة المصرية تعتبر “وجه فأل” لمحمد صلاح حيث سبق وأن نقلت فعاليات حفلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاختيار أفصل لاعب في القارة، وحفل رابطة الدوري الانجليزي لاختيار افضل لاعب في البريميرليج، وهما الحدثان اللذان توج فيهما الفرعون المصري بالجائزتين.

وقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف، وكان إجمالي ما سجله مع الريدز في ذلك الموسم التاريخي 44 هدف، في جميع البطولات.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى