آخر الأخبار

سبب اعتذار ياسمين رئيس عن العمل مع شريهان.. التفاصيل

أوضحت الفنانة الشابة ياسمين رئيس عن السبب الحقيقي لأعتذارها عن المشاركة في المسرحية التي تعود بها الفنانة شريهان الي الساحة الفنية بعد غياب طويل  وذلك لانها كات تنشغل بتصوير مسلسلها الجديد “أنا شهيرة.. أنا الخائن”.

واضافت في تصريحات صحفية انها كانت تتمني العمل معها في اي عمل اخر لانها تحبها كثيرا،وانها تتمنى ايضا تقديم عمل مسرحي أو فوازير، ولكن بشكل مختلف يبهر الجميع”.

ويذكر أ اخر اعمال الفنانة ياسمين رئيس هو فيلم  “بلاش تبوسني” وهو من بطولة محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية، والفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions ، توزيع شركة MAD Distribution.

وتدور احداثه  داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

اتخذت ياسمين رئيس  قرار دخول عالم التمثيل منذ أن كان عمرها أربعة عشر عامًا، وبعد عملها كموديل، افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل “عرض خاص” عام 2010 مع المخرج “هادي الباجوري”، حيث قدمت واحدة من خمس شخصيات رئيسية به، وأدى ذلك إلى مشاركتهافي العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم “إكس لارج” أمام النجم “أحمد حلمي”، وفيلمي “واحد صحيح” و”المصلحة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى