آخر الأخبار

«كبرت 20 سنة».. لين الحايك تثير الجدل بإطلالتها في نهائيات «ذا فويس كيدز 2»

قدمت اللبنانية لين الحايك، الفائزة بلقب «أحلى صوت» شاب بالموسم الأول والتي كانت بفريق الفنان كاظم الساهر، ، أغنية خاصة بها بعنوان «أنا بكبر»، وأطربت الجميع حتى تفاعل معها الحاضرين منذ طلوعها المسرح، ووجهت رسالة لكل الموهوبين بالإعلان عن موهبتهم دون الخجل منها لأنها ستظل موجودة معهم طوال العمر.

وبعد أن أشعلت لين مسرح «ذا فويس كيدز» بأغنيتها «بكبر»، أثارت جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها في فعاليات نهائيات المسابقة.

وعلق البعض على ذلك منبهرين بتغير شكلها الواضح: «كبرت 20 سنة»، «هي كبرت فعلاً و طبعاً الفلوس مش كل حاجه»، «لين الحايك كبرت كدا امتي ؟؟»، «الفلوس كل حاجة فعلا».

واشتد البحث لمعرفة من تكون لين الحايك الفائزة بلقب الموسم السابق، وهي من مواليد عام 2004 من لبنان، وحصلت على اللقب عام 2016 بالموسم الأول من مسابقة «ذا فويس كيدز».

يذكر أنه وبعد تأهل المواهب أشرقت أحمد ولجي المسرحي وحمزة لبيض للتصفيات النهائية، إنتهى الأمر بحصول المتسابق المغربي الأخير، بلقب «أحلى صوت» شاب بالعالم العربي، وبذلك يفوز مدربه «القيصر» كاظن الساهر على جائزة أحسن مدرب لأحلى صوت.

شاهد أيضًا:

للمرة الثانية على التوالي «القيصر» يحصل على لقب أحسن مدرب لـ«أحلى صوت»

بعد فوز حمزة باللقب.. هذا ما قاله كاظم الساهر للمتسابقة أشرقت

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى