آخر الأخبار

بعد ايام من اطلاق الالبوم .. وسط البلد تكشف سبب تأخر «السى دي» الخاص بـ«بنطلونى الجينز»

كشف مدير أعمال فرقة وسط البلد  “رامي هيكل”عن سبب عدم طرح  “السى دي” الخاص بألبوم “بنطلونى الجينز” بالرغم من اطلاقه منذ يوم 27 يناير وتقديمه ثلاثة كليبات من أغانيه، لكن تأخر الشركة الموزعة “مزيكا” فى طرحه شكل علامة استفهام.

ويرجع السبب الى تأخر الرقابة على المصنفات الفنية فى منحنهم الموافقة عليها، وبالفعل حصلوا عليها،و خلال أسبوعين سيكون متوفراً”،وأكد “رامى” صعوبة قيام الفريق بتصوير أغانٍ جديدة من الألبوم، بعد طرح كليبات “شاشة تليفون”، “الليل اللي مالوش آخر”، و”الاختلاف المؤتلف” التي تولى إخراجها الفنان آسر ياسين.

يذكر أن الألبوم يضم 14 أغنية، منها: “أنا كويس، القاسية، مانيكان، براح، مسكوت، انت حر، وشوش تجاعيد، وغيرها، وكتب كلمات الأغاني الشعراء محمود رصوان، منتصرحجازى، أحمد الحداد، حازم ويفي، ورامي علي.

هو فريق موسيقي مصري غنائي، بدأ الفريق مشواره عام 1999 وسرعان ما اشتهر وأصبح لديه العديد من المعجبين في مصر وجميع أنحاء العالم العربي، ويعتبر من أشهر الفرق الموسيقية التي نجحت في تقديم نوع جديد من الموسيقى المعاصرة والغناء الغير مألوف.

فأصدر ألبومه الأول عام 2007 بعنوان “وسط البلد”، كما ظهر الفريق على شاشة السينما من خلال فيلمي “ملاكي إسكندرية” عام 2005، و”عودة الندلة” عام 2006، ويتألف فرق وسط البلد من 7 أعضاء، هم: “أدهم السعيد”، “إسماعيل فوزي”، “أحمد عمران”، “أحمد عمر”، “بوب”، “ميزو”، و”هاني عادل” الذي سطع نجمه كممثل ومؤلف موسيقي في العديد من الأفلام المصرية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى