آخر الأخبار

شاهد| أجمل إطلالات النجمات باليوم الأول من مهرجان كان السينمائي.. صور

انطلق، مساء أمس، فعاليات افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك بحضور عدد كبير جداً من النجوم والفنانين والفنانات والمشاهير، وتميز العديد من الفنانات بإطلالاتهن الساحرة الجذابة التي تعود جمهورهن عليها، وتعددت أنواع الفساتين وأنواع استايلاتها المختلفة.

فيرصد “لقطات” أبرز وأجمل إطلالات الفنانات التي حازت على إعجاب العديد من الجمهور:
1- ليلى علوي

خطفت الفنانة ليلى علوي أنظار جميع الحاضرين بإطلالتها الشبابية الساحرة في افتتاح مهرجان كان السينمائي، ليلة أمس، حيث ظهرت بفستان أسود طويل مرصع بالزينة، من تنفيذ مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، وتركت شعرها مسترسلا لتبدو في إطلالة بسيطة ساحرة وجذابة.

حيث حرصت ليلى علوى على السفر لحضور فعاليات المهرجان، خاصة وأنه تم اختيار فيلمها “المصير”، لعرض نسخته المرممة ضمن برنامج “عروض الشاطئ”.

2- بشرى

فقد تميزت الفنانة الشابة بشرى بإطلالتها الجذابة التي سحرت العديد من الجمهور، فكانت ترتدى بشرى خلال مهرجان كان السينمائي ليلة أمس، فستانا أسود طويل بع قطع دانتيل، وكان شعرها مسترسلا لتبدو جميلة كعادتها.

ولم تذكر بشرى اسم مصممة الفستان، ولكنها قالت على السجادة الحمراء: “شكراً للمصور جاسم بارون”.

3-كايت بلانشيت


تألقت النجمة كايت بلانشيت، أمس، بفستان أسود ساحر، وذلك قبل توجهها لحضور فيلم الافتتاح Everybody Knows .

4-النجمة الأمريكية الشهيرة كريستين ستيوارت

حازت النجمة الأمريكية الشهيرة كريستين ستيوارت على ثناء العديد من الجمهور ونقاد الموضة من خلال اللوك الذي اعتمدته، والذي زاده فستانها الأسود تألقاً.

5-النجمة الشهيرة إلينا لينينا

Russian businesswoman and tv presenter Elena Lenina poses as she arrives on May 8, 2018 for the screening of the film “Todos Lo Saben (Everybody Knows)” and the opening ceremony of the 71st edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France. / AFP PHOTO / Alberto PIZZOLI
ظهرت النجمة إلينا لينينا بإطلالة غريبة من نوعها بفستان ذهبي، أدت إلى لفت الأنظار إليها في حالة من الاستغراب، وقامت بتصفيف شعرها بشكل غريب جدا وصادم.

5-بينلوبي كروز

ظهرت الممثلة الإسبانية Penélope Cruz بشكل لافت للنظر، بفستان أسود أنيق يرافقها زوجها الممثل الإسباني خافيير بارديم.

شاهد أيضا:
شاهد| ليلى علوي تتألق بإطلالة شبابية جديدة في مهرجان كان السينمائي.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى