آخر الأخبار

شقيقة فتاة أوبر التجمع تكشف مفاجأة جديدة مدوية

قالت سالي عوض شقيقة ضحية نبيلة عوض المعروفة إعلاميا بـ”فتاة أوبر الجديدة”، بمدينة نصر أن النيابة العامة أحالت القضية إلى محكمة الجنايات.

ونشرت شقيقة فتاة أوبر الجديدة، عبر خاصية استوري على حسابها على فيسبوك: “القضية راحت محكمة الجنايات وده معناه إن النيابة شايفة إن المتهم مدان، الحمد لله”

قالت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض: شكرا لرجال الشرطة على سرعة ضبط المتهمين في الواقعة، وأن شقيقتها تعرضت لواقعة خطف واعتقدت في البداية أن شقيقتها توفيت بعدما تلقت مكالمة من هاتفها من شاب إلا أنها اكتشفت أن ذلك الشاب هو من أنقذها وقام بمساعدتها، وأنها ستقدم كل ما في وسعها لاستكمال الإجراءات القانونية.

وشرحت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، ما حدث مع شقيقتها في سيارة أوبر؛ حيث تبين أن السائق توقف بالسيارة وقام بتهديدها مستخدما آلة حادة وظلت تقاومه حتى أصيبت في أصبعها، وقال لها السائق – أنتِ مجنوني شايفة دمك سايح وبرضه بتقاومي – وردت عليه الضحية سالي عوض قائلة «مش هتلمسنى غير لو موتني» وظل يتعدى عليها بالضرب مهددا إياها بإنهاء حياتها.

وأدلى سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة التعـد.ي على فتاة التجمع باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بمدينة نصر. 

مقالات أخرى قد تهمك

تطاول عليا بأبشع الألفاظ.. فنانة شهيرة تكشف تفاصيل تطاول سائق أوبر عليها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى