آخر الأخبار

شاهد| تعليق ناري من عمرو أديب على فيديو «سيدة التاكسي»

أثار رد فعل سيدة تحرش بها سائق تاكسي، إعجاب الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد العديد من النشطاء بتصرفها تجاه هذا الموقف، خاصة وأنها ظلت متمسكة بموقفها حتى حضرت الشرطة وبلغت عنه.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على فيديو «سيدة التاكسي» الذي أثار الجدل على «السوشيال ميديا»، خلال برنامجه «كل يوم»، عبر فضائية «ON E»، قائلاً: «حسيت بتغيير في البلد، وشعرت إن المرأة المصرية تغيرت»، ووصف السيدة بقول: «ست الهوانم وست الستات، مفيش أشجع من كده».

وأضاف أديب، قائلاً: «مبقاش فيه ست في مصر دلوقتي بتخاف، مبقاش في الكسوف من الفضيحة بتاع زمان»، وأشاد بموقف السيدة التي صورت المتحرش ونشرت الفيديو على مواقع التواصل، واستمرارها على موقفها الثائر ضده حتى قدوم الشرطة، متابعاً: «هو ده الصح، محدش يسكت، لأن السكوت بيزود التحرش».

واستطرد أديب حديثه عن «سيدة التاكسي»، بقول: «نموذج محترم للمرأة المصرية، والمصرية على فكرة بقى صوتها عالي جداً»، وذكر مشاهديه بالسيدة التي هزت مصر بالفيديو الذي نشرته لها وهي على الطريق الدائري شاكية للمسئولين من توقف حركة المرور بسبب العواصف والأمطار والسيول، التي شهدتها البلد، مؤخراً.

وأكمل أديب قائلاً: «المرأة المصرية الآن قوة، بتهز البلد، وبتاخد حقها.. اللي احنا شايفينه ده طفرة وتغيير كامل»، واستنكر تعليقات البعض الذين انتقدوا جلوس السيدة بجوار سائق التاكسي والمطالبين لها بارتداء الملابس المحتشمة، وهو يردد: «يعني هي اللي غلطانة! مش هنبطل!.. ما تلبس اللي تلبسه، لا يوجد مبرر أن يمس أي رجل جسم المرأة».

شاهد أيضًا:

بالفيديو| راقصة أفراح شعبية: «لبست محترم قالولي جاية تصلي؟»

شاهد| الفنان محيي إسماعيل ينهمر في البكاء على الهواء.. والسبب!

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى