آخر الأخبار

مفاجأة.. الكشف عن الأسماء المستبعدة من المنتخب الوطني بعد الخروج من المونديال

كشفت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم السبت، عن الأسماء المقرر استبعادها من المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عٌقد بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، كان هاني ابوريدة قد أكد انه هناك عدد من اللاعبين سيتم استبعادهم من المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، على خلفية الأزمات التي حدث بمعسكر المنتخب في جروزني، خاصة تلك التي تتعلق ببث مقاطع فيديو للاعبي المنتخب لإحدى القنوات الفضائية من داخل غرف الإقامة.

وأفادت التقارير أن اللاعبين الذين تم الاستقرار على استبعادهم من أول معسكر للمنتخب الوطني هم: محمود عبدالمنعم “كهربا” وسعد سمير و محمود حسن “تريزيجيه” ورمضان صبحي والحارس عصام الحضري.

وأوضح ان السبب الرئيس وراء الاطاحة بهؤلاء اللاعبين هو قيامهم ببتسجيل فيديوهات وبيعها لقناة “إم بي سي مصر” خلال معسكر الفراعنة أثناء المشاركة كاس العالم.

يذكر أن مسئولو الاتحاد المصري، قد بدأوا بالفعل في البحث عن خليفة لكوبر، من بين عدد من الأسماء القوية أبرزها الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، والهولندي مارفيك المدرب السابق لاستراليا، والبرتغالي كيروش مدرب المنتخب الإيراني، بالإضافة إلى البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للسد القطري.

شاهد أيضًا..

مصدر بالمنتخب يفجر مفاجأة حول عدم مشاركة شيكابالا في المونديال !

رسميا| «صلاح» يغيب عن فترة إعداد ليفربول للموسم الجديد والسبب ؟!

رضا عبدالعال يفجر مفاجأة حول أزمة مجدي عبدالغني

ساويرس: «الجونة مش للبيع.. رغم إن أنا أهلاوى»

بالتردد.. 7 قنوات فضائية تنقل منافسات دور الـ 16 من كأس العالم مجانًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى