آخر الأخبار

باسل الخياط يواصل استفزاز جمهوره بتجسيد دور سيدة في مسلسل الرحلة.. فيديو وصور

تفاعل متابعو مسلسل “الرحلة” بطولة الفنان باسل الخياط، والفنانة ريهام عبد الغفور، مع أحد مشاهد الحلقة السادسة التي تم عرضها ليلة أمس الثلاثاء، ويعرض المسلسل بشكل حصري على قناة “دي إم سي” طوال أيام شهر رمضان الكريم.

وظهر الفنان باسل الخياط في المشهد بإطلالة غريبة للغاية حيث ارتدى ملابس سيدة بالكامل، وقام بوضع “باروكة” لشعر سيدة وتحدث لزوجته وكأنه امرأة بافعل وطالبها بأن تُحدثه وكأنه صديقتها المقربة “إنجي”، وأن عليها الاستماع لنصائحه التي سيعطيها أياها وهو يقوم بشخصية “إنجي” صديقتها حتى تتحسن علاقتهما الزوجية.

باسل الخياط يواصل استفزاز جمهوره
باسل الخياط يواصل استفزاز جمهوره

وكانت الفنانة ريهام عبد الغفور التي تؤدي شخصية “رانيا” زوجة باسل الخياط في المسلسل أو “أسامة”، قد حاولت إقناع زوجها بان يتركها كبقية السيدات تخرج خارج المنزل وتقابل صديقاتتها بدلًا من حبسها في المنزل لمدة عام ونصق وهي مدة مرضه بالوسواس القهري والهوس.

بينما انفعل “أسامة” على “رانيا” بشكل كبير وأصر على أن تنظر له على انه “إنجي” صديقتها وتستمتع معه في خروجه وهو يرتدي ملابس وباروكة نسائية، وكذلك قام بوضع نظارة شمسية إلا أنه تغافل للمرة الثانية على إزالة ذقنه وشاربه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى