أخبار الرياضة

مزاد علني لبيع قميص ميسي في نهائي كأس العالم.. ومفاجأة بشأن سعره

قميص ميسي في نهائي كأس العالم، قد يظنه البعض أنه مجرد قميص «تيشرت»، إلا أنه ليس عاديًا بالنسبة لعاشقي الساحرة المستديرة، وخاصة محبي اللاعب الأرجنتيني الذي ارتدى 6 قمصان مختلفة، خلال مسيرة الأرجنتين في كأس العالم 2022.

قميص ميسي في نهائي كأس العالم أغلى قطعة تذكارية

من المتوقع أن يصبح قميص ميسي في نهائي كأس العالم، أغلى قطعة في المزاد، التي أعلنت عنه دار سوذبي للمزادات، إذ أوضحت أن قمصان اللاعب تُعد «أثمن مجموعة من التذكارات الرياضية»، خاصة عندما يبدأ المزاد من 30 نوفمبر الجاري وحتى 14 ديسمبر، بالتزامن مع معرض عام لعرض القمصان، وفقًا لما نشره موقع «سكاي نيوز عربية».

وتتضمن مجموعة التذكارات الرياضية، القميص الذي ارتداه «ميسي» في الشوط الأول من النهائي في قطر، وسيتم فتح المزايدة على القمصان البيضاء والزرقاء السماوية: «تقدر قيمة المجموعة الاستثنائية بما يزيد على 10 ملايين دولار، ومن المتوقع أن تصبح المجموعة الأكثر قيمة من التذكارات الرياضية في المزاد» وفق بيان دار المزادات.

بعد الانتهاء من المزاد، سيتم التبرع بجزء من العوائد لمشروع يونيكاس لمستشفى الأطفال سان جوان دي ديو في برشلونة حسب ما ورد في بيان دار المزادات، موضحًة أن ذلك يتم بدعم من مؤسسة ليونيل ميسي لتلبية احتياجات الأطفال الذين يعانون من أمراض نادرة.

وجدير بالذكر أن قميص مايكل جوردان من المباراة الافتتاحية لنهائي دوري كرة السلة الأمريكية لعام 1998، يحمل الرقم القياسي لأعلى سعر مدفوع مقابل قطعة تذكارية رياضية تم ارتداؤها في مباراة حيث حقق 10.1 مليون دولار العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى