آخر الأخبار

رونالدينيو: «الدوري الإسباني سيكون جنة محمد صلاح»

أكد النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة الاسباني وانترميلان الإيطالي، ان الدوري الأسباني هو الأنسب لقدرات وامكانيات الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، معتبرًا الليجا ستكون جنة للفرعون المصري.

وظهر رونالدينيو على شاشة قناة “بيراميدز” مساء الأمس في الاستوديو التحليلي لمباراة طلائع الجيش والأهرام إف سي، رفقة كلًا من النجم الأيرلندي روي كين وأحمد حسام ميدو المير الفني السابق لأندية الزمالك والاسماعيلي ووادي دجلة، والمحلل بالفضائية ذات التمويل السعودي.

وقال رونالدينيو في تصريحاته لقناة “بيراميدز”: “محمد صلاح لاعب مذهل، ويمتلك قدرات كبيرة جدًا جدًا”.

وعن الوجهة او النادي الأفضل لمحمد صلاح من وجهته نظره بين ريال مدريد أو برشلونة، قال النجم البرازيلي: “صلاح قادر على اللعب في أفضل اندية أوروبا”.

أتم: “الدوري الأسباني هو الأفضل لمحمد صلاح، ويتناسب كثيرًا مع قدرات الفنية والبدنية، وسيكون بمثابة الجنة له”.

وقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

شاهد ايضًا..

أول تعليق من الأهلي على انضمام ثنائي الشباب لأودينيزي الإيطالي

«واقعة غريبة» تتسبب في إلغاء المؤتمر الصحفي لمواجهة بيراميدز وطلائع الجيش

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى