آخر الأخبار

ميرور تنشر صورة «مثيرة» بين محمد صلاح وماني تكشف طبيعة العلاقة بين النجمين.. شاهد

ميرور: ما حدث بين ماني وصلاح «زوبعة في فنجان»

شكوك كثيرة أثيرت حول علاقة محترفنا المصري محمد صلاح وماني في فريق ليفربول بعد مباراة دربي الميرسيسايد أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

أثار السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي جدلاً واسعًا خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون بديربي الميرسيسايد بمنافسات الجولة الماضية للبريمرليج، بعدما سدد كرة في شباك إيفرتون ولم يمررها لزميله المصري محمد صلاح، الذي كان منفردًا وجهًا لوجه بالمرمى.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية أن علاقة اللاعبين جيدة ببعضهما وذلك ما أظهرته كاميرا نفق اللاعبين بين شوطي المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح كان يناقش ماني ورد فعلهما في تلك اللقطة يعبر عن عدم وجود خلاف بينهما.

كانت البداية بتسجيل محمد صلاح هدف التقدم للريدز، وبعد الهدف تواجد الجناح السنغالي بهجمة مرتدة بجانب صلاح ولاعبين أخرين لكن ماني فضل التسديد من زاوية صعبة لتضيع فرصة هدف محقق للفريق تصيب المشجعين بخيبة أمل.

وكانت جماهير ليفربول انتقدت ماني عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مؤكدة أن ماني يشعر بالغيرة من صلاح ولذلك لم يمرر له الكرة.

جدير بالذكر أن صلاح توج بجائزة بي.بي.سي كأفضل لاعب أفريقي لعام 2017، متفوقًا على زميله ماني، وبيير إيمريك أوباميانج ( الجابون – بورسيا دورتموند)، فيكتور موزيس( نيجيريا- تشيلسي)، ونابي كيتا( غانا – لايبزيج).

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى