آخر الأخبار

محمد صلاح يسعى للثأر من نجمي الجزائر والكاميرون في دوري الأبطال.. والسبب ؟

أوقعت قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال اوروبا، فريق ليفربول في قرعة سهلة نسبيًا، حيث من المقرر أن يلتقي بفريق بورتو البرتغالي، ولذلك فالنجم المصري محمد صلاح يسعى للثأر من نجمي الجزائر والكاميرون في دوري الأبطال في المواجهة النارية لهما في البطولة الأوروبية.

وتحمل مواجهة بورتو البرتغالي، صراع خاص حيث ألتقى النجم المصري بالفريق البرتغالي، العام الماضي في الملحق المؤهل لدور المجموعات، مع فريقه السابق، روما الإيطالي، وأطاح به بورتو البرتغالي بثلاثية ثقيلة على ملعب روما في الأوليمبيكو بإيطاليا.

فيما ويبدو أن المواجهة هذه المرة لها طابع خاص لمحمد صلاح، خاصة لتواجد نجم منتخب الجزائر ياسين إبراهيمي، ونجم منتخب الكاميرون فييسنت أبو بكر، والذي حرم منتخب مصر من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، والتي أقيمت في الجابون.

ويسعى محمد صلاح في إنهاء عقدة الفريق البرتغالي، والذي سبق وأطاح به مع روما بوجود ياسين إبراهيمي، من الملحق المؤهل لدور المجموعات لبطولة التشامبيونز ليج، كما يسعى للثأر من مهاجم منتخب الكاميرون فينست ابو بكر، والذي تسبب في خسارة مصر في المباراة النهائية في الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة، والتي أقيمت بالجابون.

ومن المقرر، أن يلتقي محمد صلاح رفقة نجوم ليفربول الإنجليزي، بفريق بورتو البرتغالي، أحد أيام 13 أو 14 فبراير المقبل، على ملعب بورتو في البرتغالي ضمن جولة الذهاب، فيما وتقام جولة الأيام أيام 4أو 5 من مارس العام المقبل على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز الإنجليز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى